ثقافة و فنسياسة

بالفيديو..مادونا “قائدة المسيرة”: فكرت في تفجير البيت الأبيض

مطالب بالتحقيق معها لتوجيهها تهديدات إرهابية

Madonna performs at the Women's March in Washington U.S., January 21, 2017. REUTERS/Shannon Stapleton
Madonna performs at the Women’s March in Washington U.S., January 21, 2017. REUTERS/Shannon Stapleton

رويترز – زحمة

قالت نجمة البوب ​​الأمريكية مادونا،اليوم، إن تصريحها بأنها فكرت في “تفجير البيت الأبيض”، كان مجازا. ودفعت كلمة مادونا، التي قوبلت بانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي بعض شبكات التلفزيون لوقف بثها المباشر بشكل مفاجئ للمسيرة التي اجتذبت مئات الآلاف في مظاهرات في شتى أنحاء الولايات المتحدة للاحتجاج على انتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة.

وقالت مادونا “لست شخصا عنيفا.. قلت ذلك مجازا وانتهج أسلوبين في النظر للأمور أحدهما أن أكون متفائلة والآخر أن أشعر بالغضب والاستياء وهو ما أشعر به شخصيا.”

وقادت مادونا(58 عاما) مسيرة نسائية السبت بواشنطن، وقالت في الهتاف “نعم نحن مستعدون” لمعارضة السياسات التي يروج لها ترامب الذي أثار غضب نساء كثيرات خلال حملته الانتخابية ببعض التصريحات وبوعود بحظر حقوق الإجهاض أو الحد منها.

وأدت تصريحات أدلى بها ترامب في شريط مصور قبل عشر سنوات وقال فيها إن النساء سيسمحن له بوصفه مشهورا بتقبيلهن وتحسس أجسادهن دون رضائهن إلى إثارة غضب نساء كثيرات بشكل أكبر.ولكن مادونا سبقت الهتافات بتصريحات فظة ضد منتقدي المسيرة.

وقالت نجمة البوب” أقول لمن يحطون من شأننا ويصرون على أن هذه المسيرة لن تضيف أي شيء مطلقا عليكم اللعنة.”

وأثارت تصريحاتها انتقادات فورية على وسائل التواصل الاجتماعي. وعلى يوتيوب حيث بُثت كلمتها على الهواء ومسجلة وصف العديد من المستخدمين مادونا بأنها”شريرة.”

وأبدى آخرون غضبهم من التصريح الذي قالت فيه إنها فكرت في تفجير البيت الأبيض. وطالب بعض مستخدمي تويتر بالتحقيق مع مادونا لتوجيهها تهديدات إرهابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى