العالم في 60 ثانية

قانون لإعادة تخطيط سوريا.. العالم في 60 ثانية

أهم خمسة أخبار في العالم.. الإثنين 2 إبريل 2018

زحمة

إعادة تخطيط سوريا.. بالقانون

أصدر الرئيس السوري بشار الأسد قرارا يسمح بموجبه بإعادة تنظيم الوحدات الإدارية ضمن المخطط التنظيمي العام، وذلك في إطار عملية إعادة إعمار البلاد التي دمرتها الحرب.

ونشرت وكالة سانا اليوم نص القانون رقم 10 لعام 2018 القاضي بجواز إحداث منطقة تنظيمية أو أكثر ضمن المخطط التنظيمي العام للوحدات الإدارية وذلك بمرسوم بناء على اقتراح وزير الإدارة المحلية والبيئة وتعديل بعض مواد المرسوم التشريعي رقم 66 لعام 2012.

والبشير يتوعد الفاسدين: “من أين لكم هذا المال المشبوه”

قال الرئيس السوداني، عمر البشير إنه سيطبق “قانون الثراء الحرام، ومن أين لك هذا”، متوعدا الفاسدين بالكشف عن المال المشبوه وغسيل الأموال لاسترداد “أموال الشعب المنهوبة”.

 

وترامب يدعو بوتين إلى لقاء ثنائي في واشنطن

أعلن يوري أوشاكوف، مساعد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن ترامب خلال محادثة هاتفية مع الرئيس بوتين عرض عليه لقاء ثنائيا في العاصمة الأمريكية.

وموسكو: لن نقبل أي نتائج تحقيق بـ”قضية سكريبال” دون مشاركة الخبراء الروس

أعلن مندوب روسيا لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، ألكسندر شولغين، أن عقد الجلسة الاستثنائية يوم 4 نيسان/ إبريل لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية هو محاولة لإخراج الوضع حول “قضية سكريبال” من المأزق.

وروسيا تنشئ “شرطة سياحية” لطمأنة زوار المونديال

أعلنت وزارة الداخلية الروسية، الإثنين، إنشاء “شرطة سياحية” من الذكور والإناث، لطمأنة المشجعين الأجانب الذين يستعدون لزيارة البلاد على هامش كأس العالم في كرة القدم التي تنطلق في يونيو 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى