رياضةفيديو

فيديو: الأهلي يُقرّب وداع “إفريقيا”.. ومشجع يهاجم “يول” ويصفه بـ”البقرة”

فيديو: الأهلي يُقرّب وداع “إفريقيا”.. ومشجع يهاجم “يول” ويصفه بـ”البقرة”

 زحمة

تعادل النادي الاهلي أمس بهدفين لكل فريق ضد نادي زيسكو يونايتد الزامبي، في إطار بطولة دوري أبطال إفريقيا. وبهذا التعادل تتقلص فرص الأهلي بشدة في الصعود إلى الدور نصف النهائي من البطولة المفضلة للأحمر.

وتعرض المدرب الهولندي مارتن يول لهجوم كبير عقب التعادل، وخصوصا أن الفريق لم يفز بأي مباراة على ملعبه في دوري المجموعات في البطولة، فتعادل مع الوداد المغربي وزيسكو وخسر من أسيك أبيدجان بطل ساحل العاج.

عقب المباراة هاجم أحد الجماهير “يول” قبل ركوبه حافلة الفريق، وهتف بعبارات بالإنجليزية مفداها أن الهولندي الذي حصد لقب الدوري مع الاهلي، فاشل. كما وصفه بـ”البقرة.”

رفع الأهلي رصيده إلى 5 نقاط من 5 مباريات ويقبع في المركز الثالث في المجموعة وبفارق نقطة عن أسيك الذي لعب 4 مباريات فقط، وصعد زيسكو يونايتد إلى صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط  بفارق نقطة عن الوداد.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلي توقيع عقوبات مالية مغلظة على اللاعبين، بالإضافة إلى خصم نسبة من عقد كل لاعب، من أجل تعديل المسار والعودة إلى الانتصارات.

فيما بدأ مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود طاهر، في البحث عن مدير فني جديد بدلا للهولندي مارتن يول. ويمتلك المدرب شرطا جزائيا في عقده بقيمة 600 ألف دولار، مما يجعل مجلس الإدارة يفضل اللجوء إلى فسخ التعاقد بشكل ودي.

افتتح زيسكو هدف أهداف المباراة مبكرا عبر “تشاما” في الدقيقة السادسة، قبل أن يدرك مدافع الاهلي رامي ربيعة هدف التعادل في الدقيقة 31، لكن الهجوم الزامبي رد سريعا بهدف ثان في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

وفي الشوط الثاني أشرك مارتن يول المهاجم المخضرم عماد متعب الذي سجل هدف التعادل للأهلي قبل 5 دقائق من النهاية. ولم يستطع الأهلي إدراك الفوز في الدقائق المتبقية ليقترب بشدة من توديع البطولة الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى