مصر في دقيقة

قوات مصرية في سوريا؟ مصر في دقيقة

تفاصيل أحداث مصر في دقيقة واحدة

تقرير مفاجئ لجريدة السفير اللبنانية يشيد بوجود 18 طيارا مصريا يعملون في القاعدة الجوية السورية في حماة إلى جانب قوات الحكومة، بينما نقلت “إرم نيوز” نفي السفارة المصرية أو على وجه “عدم توفر معلومات لديها بهذا الخصوص” فقد رفض المتحدث باسم الكرملين التعليق على الخبر في مؤتمر صحفي في روسيا قائلا إنه لا يعرف شيئا عن الموضوع.

egyair

وفي سياق عدم العلم نفسه يأتي ما تعرض له الإعلامي عمرو الليثي الذي تم منعه من السفر من قبل سلطات مطار القاهرة اليوم الخميس، وزاد غموض الموقف أن مكتب النائب العام نفى صدور قرار منه بمنع الليثي من السفر، وما زال الإعلامي يبحث عن الجهة التي منعته.

https://www.nmisr.com/wp-content/uploads/2016/10/%D8%B9%D9%85%D8%B1%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8A%D8%AB%D9%8A-2.jpg

وخففت جنح مستأنف السيدة زينب الحكم بالسجن ثلاث سنوات على الكاتبة فاطمة ناعوت بتهمة ازدراء الأديان وخفضته المحكمة إلى الحبس 6 أشهر مع وقف التنفيذ وهو ما رأت الكاتبة أنه يرضيها.

وفي قضية مصرع بطلة المصارعة الدولية ريم مجدي أمر القاضي الجزئي بجنح الإسماعيلية بتجديد حبس والد المتوفاة “مجدي كابوريا” لمدة 15 يوما وإيداعه سجن المستقبل بالإسماعيلية بعد أن اعتبرته النيابة مسؤولا عن مصرع ابنته.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-11-19 08:48:54Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com™™ÿ+Éá™
ريم

في الجول: لجنة الحكام توقف محمد فاروق حكم مباراة الإسماعيلي والزمالك في الجولة العاشرة من الدوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى