رياضةسياسة

فرج عامر: نبحث عودة الجماهير بعد العيد

فرج عامر: نبحث عودة الجماهير بعد العيد

الشروق

أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن اللجنة سوف تعقد اجتماعًا هامًا عقب إجازة عيد الأضحى,  للتوصل إلى حلول واضحة بشأن عودة جماهير كرة القدم إلى المدرجات لتشجيع الفرق الرياضية. 

وقال عامر، في بيان اليوم الخميس، إن قضية عودة جماهير كرة القدم إلى الملاعب من القضايا التي تمثل أولوية قصوى لدى جميع أعضاء اللجنة، مؤكدًا أن اللجنة لن يهدأ لها بال إلا من خلال اتخاذ قرار بعودة الجماهير للملاعب باعتبار أن الجمهور هو اللاعب رقم واحد في مباريات كرة القدم. 

وأشار إلى أن عددًا كبيرًا من زملائه داخل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب أكدوا له أن لديهم عددًا من الاقتراحات التي تضمن عودة جماهير كرة القدم إلى الملاعب المصرية دون حدوث أية مشكلات وأعمال شغب وعنف في المدرجات. 

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى أنه سيتم الاستماع إلى رؤى أعضاء لجنة الشباب والرياضة في الاجتماع الذي سوف تعقده اللجنة عقب إجازة العيد، وسيتم عقد اجتماع آخر للجنة بعد وتوجيه الدعوة إلى كل من وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار ووزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ورئيس اتحاد كرة القدم المهندس هاني أبو ريدة وأعضاء الاتحاد لحضور هذا الاجتماع؛ للاستماع إلى وجهة نظرهم حول رؤى أعضاء اللجنة من أجل اتخاذ قرار بعودة جماهير كرة القدم إلى الملاعب المصرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى