منوعات

عودة “أشهر هاتف في العالم”

 عودة الهاتف الشهير 3310

تليجراف– زحمة
ترجمة: فاطمة لطفي

أعلنت شركة “إتش إم دي” المصنعة لهواتف نوكيا، عودة الهاتف المحمول نوكيا (3310)، وذكرت الشركة أنها ستصدر الهاتف في وقت متأخر من هذا الشهر، حيث من المقرر أن تكشف الشركة عن السلسلة الأولى من هواتفها الذكية، بالإضافة إلى هاتف نوكيا 3310 المحدّث في 26 من فبراير من الشهر الجاري.

بدأ الإصدار الأول لنوكيا 3310 في عام 2000، وكان الهاتف مفضلًا لدى مستخدميه بسبب بطاريته التي تستمر لأيام، ولعبة الثعبان “Snake”
الكلاسيكية.

قليلة هي المعلومات المتعلقة بسمات الهاتف الجديد وكيفية عمله. كان الهاتف القديم قادرا على إرسال مكالمات ورسائل نصية، لكن لم يكن يحوي كاميرا ولم يكن له أي وصول لشبكة الإنترنت، كما ليس واضحًا إذا ما كان الهاتف الحديث سيقدم الامتيازات المتوقعة من أي هاتف محمول، كالتطبيقات والتوصيل بالإنترنت.

وحسب مصادر سيكون الهاتف متاحا مبدئيًا للمستهلكين في أوروبا وأمريكا الشمالية، بسعر 59 يورو “ما يعادل 1000  نحو جنيه مصري” والذي هو أقل من سعره الأصلي في عام 2000 والذي كان 129 يورو، وعلى الرغم من أن هاتف “نوكيا 3310” لم يكن الأعلى مبيعا في تاريخ نوكيا، فإنه كان واحدًا من أكثر هواتفها أيقونية، بيع منه أكثر من 126 مليون وحدة، وتصميمه القوي جعل مستخدميه يبقونه بحوزتهم لسنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى