ثقافة و فن

صور| زواج مايلي سايرس ووليام هيمسورث بعد حُب 10 سنوات

صور بالفستان الأبيض تكشف حقيقة زواجها

نشرت المغنية الأمريكية مايلي سايرس عبر حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، صورة لها بالفستان الأبيض ليام هيمسورث، مُعلنةً بذلك زواجهما رسميا بعد أسابيع من التكهنات والتوقعات.

وعلقت سايرس على الصور قائلة: “بعد 10 سنوات”، في إشارة منها إلى بداية تعارفهما عام 2009.

نشرت مايلي صورا متنوعة منذ ساعات ما بين أنها تحتضن وليام وتقبله، لكنها كتبت تاريخ “23-12-2018″، ويبدو أن إتمام الزواج كان في هذا التاريخ، أي منذ عدة أيام.

View this post on Instagram

12.23.18

A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus) on

ويعدّ هذا أول إعلان رسمي من سايرس بعد انتشار التكهنات بزواج الثنائي، والتي ازدادت مع نشر صور من حفل بدا كأنه حفل زفاف، حيث تم تسريب مشاهد مِن احتفال ارتدت فيه مايلي فستانا أبيض، وقام النجمان بتقطيع كعكة بحضور عدد قليل من الأقارب والأصدقاء، وظهرت في أحد المشاهد بالونات كُتب عليها Mr & Mrs.

ووقتها، لم يُعلّق أي من الطرفين على الصور بالتأكيد أو النفي.

في المشاهد التي سُربت، بدا الحفل عائليا واقتصر على الأهل والأصدقاء فقط، إذ شهد الحفل حضور كل من كريس هيمسورث شقيق ليام ونواة وبراندي أشقاء مايلي، كما حضر الحفل والدة العروس وظهرت مرتدية ملابس “كاجوال”.

View this post on Instagram

This is probably our one – millionth kiss ….

A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus) on

وبدأ الثنائي بالمواعدة عام 2009 عندما التقيا في أثناء تصوير فيلم The Last Song، وأعلنا خطبتهما عام 2012، قبل أن ينفصلا في عام 2013، ثم عادا مجددا في عام 2016، ويبدو أن العلاقة باتت أقوى هذه المرة إذ أعلن الثنائي خطبتهما من جديد، وعبّرت سايرس عن حبها لليام من خلال أغنية Malibu عام 2017.

View this post on Instagram

10 years later …..

A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus) on

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى