كل شيء عن

باقات إنترنت أرخص.. كل شيء عن شبكة المحمول الرابعة “WE”

سعر الخط 15 جنيها.. كل شيء عن خدمات محمول “المصرية للاتصالات”

inner image

بدأت المصريّة للاتصالات رسميا صباح الثلاثاء، بيع خطوط المحمول والإنترنت في أوّل مركز لخدمة عملاء الشبكة في المهندسين بالجيزة، وأطلقت الشركة شبكة المحمول الرابعة رسميا تحت اسم “WE”، حسب ما أعلن أحمد البحيري، الرئيس التنفيذي للشركة يوم الإثنين.

وافتتح البحيري أوّل مركز لخدمة عملاء الشبكة في سنترال المهندسين بالجيزة، وتتضمن خطة الشركة إنشاء 100 مركز لخدمة العملاء في جميع أنحاء المحافظات.

واختارت الشركة اللون البنفسجي في حملتها الدعائية لخدمات الجيل الرابع وأطلقتها في الشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة، منذ أوائل الشهر الجاري تحت شعار “إحنا أكتر حد عارفك”.

وفي ما يلي كل ما تريد معرفته عن خدمات المحمول “WE” التي تقدمها المصريّة للاتصالات:

1- تبدأ المصريّة للاتصالات خدمات الجيل الرابع في 28 سبتمبر الجاري مع شركات المحمول في البلاد.

2- أطلقت الشركة خدمات الجيل الرابع تحت اسم (We)، وبكود (015).

3- وقعت الشركة في سبتمبر العام الماضي عقد ترخيص الخدمة الجديدة نظير 7.08 مليارات جنيه دفعت منه نحو 5 مليارات جنيه حتى الآن.

4- تقدم الشركة لعملائها 5 باقات إنترنت بأسعار أقل من نظيراتها من شركات المحمول الثلاث، إذ تقدم باقة 500 ميجا (10 جنيهات). 1.25 جيجا (20 جنيها). 3 جيجا (40 جنيها). 9 جيجا (100 جنيه). 20 جيجا (200 جنيه).

5- حددت الشركة سعرًا موحدًا للمكالمات والرسائل لشبكات المحمول الثلاث والخط الأرضي وميجا الإنترنت بـ12 قرشًا.

6- تقدم باقات المكالمات كما يلي: 1600 وحدة دقائق وميجابايت 20 جنيها. 4000 وحدة 40 جنيها وتستمر العروض لمدة ستة أشهر.

7- تتيح الشركة للعميل حق شراء 10 خطوط محمول بأصل بطاقة الرقم القومي.

8- سعر بيع خط المحمول 15 جنيهًا.

9- تقدم الشركة خدمة المحمول عبر شبكات اتصالات مصر بنظام التجوال المحلي في 6 مدن كمرحلة أولى وهي القاهرة، الإسكندرية، الأقصر، أسوان، شرم الشيخ، الغردقة.

10- للشحن وإجراء أوّل مكالمة يتصل العمل بـ555 ويمكنه إعادة الشحن عن طريق الإنترنت باستخدام خدمة E- care، كما يمكن إعادة الشحن من خلال خدمات Bee أو Fawry. وللتواصل مع خدمة لعملاء (111).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى