أخباررياضة

بعد الفيديو الإباحي.. استبعاد عمرو وردة نهائيا من المنتخب المصري

أعلن اتحاد الكرة استبعاده لأسباب انضباطية

 

أعلن المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني، استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور ، مع الجهاز الفني والإداري للفريق، ونقلت مصادر داخل اتحاد الكرة إن الاستبعاد سوف يكون نهائيا من المنتخب المصري بسبب تكرار الأخطاء السلوكية للاعب.

وشهدت الساعات القليلة الماضية  انتشار مقاطع فيديو مخلة تتعلق باللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليقرر الجهاز الفني بالتشاور مع أبو ريدة باستبعاد اللاعب.

ونشرت فتاة مكسيكية، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، فيديو فاضح لعمرو وردة، بجانب نشر محادثات (واتس آب) بينهما تدور حول واقعة جنسية.

ووفقًا لما جاء من الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن أبو ريدة عقد جلسة مع الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري ليتفق الطرفين على استبعاد اللاعب لأسباب انضباطية.

ومن المقرر أن يستكمل المنتخب المصري مشواره في البطولة الأفريقية بمشاركة 22 لاعبًا بعد خروج عمرو وردة من القائمة رسميًا.

وكان عمرو وردة قد تورط في اتهامات بالتحرش وجهتها إليه موديل مصرية قبل عدة إيام . اقرأ التفاصيل: القصة الكاملة للموديل وتحرش اللاعبين  .

وقال مدير المنتخب بعد واقعة الفتاة الموديل إن الجهاز الفني طالب جميع اللاعبين بالتركيز في معسكر المنتخب، لكن ظهور مقاطع الفيديو المخلة اليوم دفعت اتحاد الكرة إلى استبعاد اللاعب نهائيا.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية مساء اليوم الأربعاء، ضمن حسابات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية.

يذكر أن المنتخب المصري يحتل المركز الثاني في مجموعته بفارق الأهداف عن المنتخب الأوغندي حيث يمتلك كل منتخب 3 نقاط، في المقابل يأتي كل من منتخبي الكونغو وزيمبابوي في المركز الثالث والرابع بدون أي نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى