ثقافة و فن

حفلات رأس السنة 2019… أبرزها في القاهرة ودبي وبيروت

تعرف على أماكن ومواعيد وأسعار أبرز حفلات رأس السنة 2019

زحمة- وكالات

يستعد عدد من أشهر مطربي الوطن العربي، مثل كل عام، لإحياء حفلات رأس السنة، التي تلقى إقبالا كبيرا، باعتبارها آخر ليلة من العام الذي أوشك على أن يودعنا.

إليسا ومحمد عبده وماجد المهندس

تحيي المطربة اللبنانية، إليسا، والمطرب السعودي، محمد عبده، والمطرب العراقي ماجد المهندس، حفلات رأس السنة في إمارة دبي الخليجية.

وسيقام حفلان في فندق “الريتز كارلتون” في مركز دبي المالي العالمي”، وسيحيي الحفل الأول في يوم 30 ديسمبر، محمد عبده، ضمن جولته الغنائية الخليجية الأخيرة التي بدأها من الكويت، بغنائه في حفل “سهرة طرب مع فنان العرب”، تلاها إحياؤه حفلا كبيرا في مملكة البحرين بمناسبة يومها الوطني، ثم مشاركته في “مهرجان الجنادرية” الـ 33 بالمملكة العربية السعودية، وصولا إلى حفل دبي بمناسبة رأس السنة.

 أما الحفل الثاني، فسيقام يوم 31 ديسمبر، ويجمع كلا من ماجد المهندس وإليسا، وتعد هذه المرة هي الثالثة التي يجتمعان فيها بحفل واحد ليلة رأس السنة، تلبية لرغبة الجمهور.

عمرو دياب

يحيي المطرب المصري، عمرو دياب، حفلين غنائيين، بمناسبة رأس السنة، الأول في مصر بفندق “ريكسوس” في مدينة شرم الشيخ في 30 ديسمبر الجاري، أما الثاني فسيكون في اليوم التالي في إمارة أبوظبي الخليجية، وتحديدا في جزيرة المارية.

وتعتبر هذه هي السنة الرابعة التي يحيي فيها دياب حفلات رأس السنة بالإمارات.

كما يحيي حفلا في “أنديامو ليك هاوس” في التجمع الخامس. 

أنغام

لأول مرة في كريستال بالاس، صلاح سالم، النجمة أنغام تحيي حفلة رأس السنة عام 2019، بأسعار تبدأ من 500 وتصل لـ850 جنيه.

تامر حسني

يحيي المطرب المصري، تامر حسني، 31 ديسمبر، حفلا غنائيا من تنظيم أحد فنادق “ريكسوس” في شرم الشيخ.

عودة ميريام فارس

بعد فترة من الغياب، بسبب ظروف مرضها المجهول، اختارت المطربة اللبنانية، ميريام فارس، ليلة رأس السنة لكي تعود بقوة لإحياء الحفلات من جديد.

وكانت جزيرة المارية في إمارة أبوظبي الخليجية، أعلنت عن جدول حفلاتها لرأس السنة، والتي تضمنت حفلا لميريام فارس، إلى جانب المطرب المصري، عمرو دياب، بالتعاون مع شركة “بلاتينوم ريكوردز”.

هيفاء وهبي

ستحيي المطربة اللبنانية، هيفاء وهبي حفلا في العاصمة المصرية القاهرة، بمناسبة أعياد الكريسماس، في يوم 23 ديسمبر الجاري، في فندق “هيلتون” هليوبوليس.

شيرين وصابر الرباعي

تستعد المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلة ليلة رأس السنة 2019، مع المطرب التونسي صابر الرباعي.

واختار المطربان أن يستقبلا العام الجديد، في فندق “جراند نايل تاور” في القاهرة، ومن المنتظر أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا ضخما من كلا جمهورهما.

وتسعى الشركة المنظمة لهذا الحفل، لدعم السياحة المصرية، إذ سيتم بناء ديكور خاص على سطح مياه نيل القاهرة الساحر في مكان الحفل، يستوعب أكثر من 3 آلاف مدعو، مع عمل شاشة عرض عملاقة بحجم واجهة فندق “المريديان” القديم، لعرض فعاليات الحدث الضخم لحظة بلحظة، ليتابعه الجمهور في محيط مكان الحفل.

فيفي عبده تعود إلى الرقص من جديد

من مفاجآت ليلة رأس السنة، عودة الفنانة الاستعراضية فيفي عبده لممارسة الرقص الشرقي من جديد، بعد انقطاع دام لسنوات.

وستحيي الفنانة المصرية، حفلان في ليلة رأس السنة، بنهاية شهر ديسمبر، وعلمت “سبوتنيك” أن إحداهما في فندق “نايل ريتز كارلتون” المطل على نيل القاهرة، بمشاركة كلا من المطربين المصريين، محمد فؤاد وحكيم، والراقصة الأرمينية صوفينار، وتتراوح أسعار التذاكر من 167 دولار أمريكي إلى 390 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: فيفي عبده تعلن عودتها للرقص.. وهذا موعد وسعر أولى حفلاتها

راغب علامة 

يحي النجم اللبناني راغب علامة، حفلًا في 25 ديسمبر، في فندق دوسيت ثاني ليك فيو.

كما اختار المطرب اللبناني، راغب علامة، لإحياء حفل ليلة رأس السنة، في تونس، بفندق “رويال تالاسا منتصر”.

مايا دياب ومروان خوري

يحيى المطربان اللبنانيان مروان خوري ومايا دياب، حفلا غنائيا في ليلة رأس السنة، بالعاصمة اللبنانية بيروت، وتحديدا في فندق “لو رويال”.

كما يشارك الفنانون أحمد سعد وكارمن سليمان وأحمد شيبة، في إحياء حفل ليلة رأس السنة، في أحد فنادق مدينة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

– يُحيي الفنان محمود العسيلي حفل رأس السنة Melody Jet بمشاركة أوكا وأورتيجا وفرقة هوس، والفنان زاب ثروت، وMTM، والمقرر إقامته يوم الإثنين، الموافق 31 ديسمبر الجاري بمركز المنارة بالتجمع الخامس، وتبلغ سعر التذكرة الواحدة 250 جنيهًا.

يحيي الفنان وائل جسار حفل رأس السنة بفندق “فورسيزون” بالقاهرة يوم الإثنين الموافق 31 ديسمبر الجاري.

وكذلك يحيي الفنان رامي صبري حفلًا غنائيًا في فندق “سوفيتيل كايرو النيل الجزيرة” يوم الإثنين 31 ديسمبر الجاري.

ويستعد المطرب محمد رشاد، لإحياء حفل غنائى بمناسبة رأس السنة، يوم الإثنين الموافق 31 ديسمبر الجارى، وذلك فى فندق “سفير” بالدقي، وسيقدم رشاد خلال الحفل عددًا من أغانية المميزة، وجاء سعر التذكرة 700 جنيه.

ويحيي المطرب محمد نور، حفلاً غنائيًا بمناسبة رأس السنة، يوم الإثنين 31 ديسمبر الجاري، فى فندق “فيرمونت نايل سيتي”، وبحضور الفنان مصطفى حجاج والفنان الشعبي أحمد شيبة، والراقصة أوكسانا واللبنانية ناتاشا.

ويستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل غنائي ضخم في فندق “دوسيت” بالتجمع الخامس يوم 31 من ديسمبر الجاري، ضمن احتفالات رأس السنة، بمشاركة الفنانة اللبنانية نيكول سابا والفنان مصطفى حجاج، والراقصة آلا كوشنير.

وكذلك يحي حفلًا في القرية العالمية بدبي يوم 28 ديسمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى