أخبار

جهود لكشف لغز العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين في المريوطية

الجثث عُثر عليها بجوار فيلا مهجورة

 

 

عثر الأهالي في منطقة المريوطية صباح اليوم الثلاثاء على جثث 3 أطفال ملقاة بالقرب من فندق شهير بمنطقة المريوطية في الجيزة.

وسادت حالة من الرعب بين قاطني المنطقة الذين تجمعوا بمحيط موقع الحادث منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

وذكرت بوابة “مصراوي” أن الجثث الثلاثة بها جرح ذبحي بالرقبة “مذبوحين”، وفرضت قوات الشرطة طوقا أمنيا بمحيط موقع الحادث، وانتقل فريق من النيابة العامة والمعمل الجنائي للمعاينة.

وانتقل فريق من نيابة جنوب الجيزة الكلية، إلى موقع العثور على 3 جثث لأطفال في منطقة المريوطية وعثر عليهم مذبوحين وأجسادهم ممزقة في أكياس بلاستيكية سوداء وملقاة على الرصيف بالقرب من فندق شهير.

وتناظر النيابة الجثث، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتوصل إلى ملابسات الحادث .

وقال مصدر أمني مسؤول بمباحث الجيزة إن الجثث عُثر عليها بجوار فيلا مهجورة بدائرة قسم شرطة الطالبية، لافتا بأنها في حالة تعفن داخل أكياس بلاستيكية.

أضاف المصدر أن رجال الشرطة بصدد التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة التي عثر فيها على الجثث الثلاث في محاولة لفك طلاسم الواقعة.

ورجح مصدر أمني مسؤول بمباحث الجيزة، أن تكون عصابة للاتجار في الأعضاء البشرية وراء واقعة العثور على جثث 3 أطفال بمنطقة المريوطية، صباح اليوم.

وأوضح المصدر أن طريقة التخلص من الأطفال تشير إلى أنهم سقطوا ضحية لمثل تلك العصابات، مشيرا إلى أن نتائج التحقيقات ستكشف الملابسات كافة.

وتفحص الأجهزة الأمنية بلاغات التغيب لكشف هوية الأطفال، تنفيذاً لأمر النيابة العامة بذلك، وتستمع لأقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى