أخبار

تفاصيل واقعة تباين أرصدة عميل “CIB”.. وحقيقة هروب مدير أحد الفروع بالإسكندرية

CIB يُبلغ البنك المركزي المصري

المصدر: التحريرالمال

تحديث/ بيان من سي آي بي ينفي سرقة الحسابات

يحقق البنك التجاري الدولي CIB في شكوى أحد عملائه بأحد فروع البنك في محافظة الإسكندرية بشأن وجود فروق في أرصدة حساباته.

وفي بيان له، قال البنك إنه وردت إليه، مساء الثلاثاء الماضى، شكوى من أحد العملاء الأفراد بخصوص وجود تباين فى أرصدة الحساب الخاص به فى أحد فروع البنك بمحافظة الإسكندرية.

وأضاف البيان: “يتم حاليًا اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمراجعة كافة العمليات المصرفية فى الفرع للوقوف على حقيقة الأمر. وتم إعلام الأطراف كافة ذات العلاقة والجهات الرقابية المعنية وعلى رأسها البنك المركزى المصرى”.

وأكد أن “بنك نثق فيه” ليس مجرد شعار لحملة البنك التسويقية بل تجسيد لقيم ومبادئ البنك، إذ أن ثقة العملاء من الشركات والأفراد على حد سواء تتصدر قائمة أولويات البنك التجارى الدولى وتترسخ فى ثقافة ووجدان فريق العمل المكون من سبعة آلاف موظف فى سعيهم الدائم للحفاظ على تنمية ودائع العملاء.

وكانت صفحة شهيرة (إسكندرية) عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قد أفادت بأن مدير بنك أحد فروع البنك التجاري الدولي CIB بالإسكندرية خارج مصر، وذلك بعد استيلائه على 180 مليون جنيه من أموال المودعين، بينهم 100 مليون من صاحب معارض ومراكز صيانة للسيارات بالإسكندرية.

وفي تصريح لـ”التحرير”، أكد  هشام عز العرب، رئيس بنك CIB، عدم صحة ورود أي بيانات صادرة عن البنك تؤكد وجود فروق في أرصدة العملاء، وأن البنك يقوم باتخاذ كل الإجراءات اللازمة للتحقق من أي شكوى تخص أي عميل، إلا أنه لم ينف أو يؤكد هروب مدير إحدى فروع البنك بالإسكندرية إلى خارج مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى