مقالات

تسوق المكياج اونلاين في مصر بافضل الاسعار

يقصد الكثير من الزوار مواقع التسوق اونلاين بهدف شراء منتجات المكياج التي تتوفر فيها بأسعار مناسبة وماركات معروفة ذات جودة عالية، لأنها تساعدهم في الحصول على العناية اللازمة بجمالهن، فمثلا كود خصم اتش & ام يعتبر واحد من أبرز الاسباب للتوفير لأنه يمنح كل المتسوقين من خلال موقع اتش اند ام الرسمي في مصر تخفيض اضافي يصل الى 30% على كافة المنتجات، وهذا المثال ما هو الا دليل صغير على اهمية التسوق عبر الانترنت لان الطرق متعددة للتوفير.

اليوم في هذا استنعى بموقع كوبون عربي في مصر لتقديم ترشيحاته لأفضل 3 مواقع تسوق المكياج في مصر بالإضافة الى نصائح وطرق تسوق هذه المنتجات الحساسة بطريقة مضمونة، حتى نكون سببا في ضمان الحصول على أفضل هذه المنتجات بأقل الاسعار.

أفضل مواقع تسوق المكياج في مصر؟

موقع نون وأشهر ماركات المكياج

يعتقد الكثير من المتسوقين انّ موقع نون “Noon” هو أفضل مكان يمكن ان تتسوق من خلاله، اذ يعتبر من مواقع التسوق الشاملة التي مكنت جميع المتسوقين في نيل احتياجاتهم بسهولة وتوفير أكبر مثل منتجات المكياج التي تتنوع لتشمل جميع الماركات العالمية المتخصصة في هذا المجال، هذا بالإضافة كود خصم نون مصر الذي يمكن استخدامه مع كافة العروض الترويجية التي يجددها الموقع على الدوام.

موقع اتش اند ام وأفضل منتجات المكياج

يعد موقع اتش اند ام “H&M” من مواقع التسوق القليلة التي وفرت جميع أنواع المكياج ومنتجات العناية الى جانب العديد من المنتجات الأخرى التي تلبي حاجات المتسوقين، ولم يقتصر الأمر الى هذا الحد فلقد تميزت منتجاته ايضًا بالجودة الفائقة وأسعارها المميزة، وبالتأكيد كما ذكرنا في اول المقال عن كوبونات خصم اتش & ام، كانت دافع كبير للكثير من تجربة هذه المنتجات التي نالت محبتهم.

علي اكسبرس والمكياج الكوري

لا نحتاج ان نعرّف كثيرًا بموقع علي اكسبرس “AliExpress” فجميع المتسوقين في مصر باتوا معتادين على خدماته الفريدة، وعروضه الخارقة التي شملت جميع المنتجات وأكثرها منتجات المكياج الرائعة التي تتوفر بأقل الأسعار، وخصوصا انه يقدم مجموعة من اشهر ماركات المكياج الكورية التي سوف تنال اعجابكم فضل الجودة المميزة.

كيفية ونصائح تسوق المكياج بنجاح؟

معرفة نوع البشرة والمكياج المناسب

قبل شراء المكياج أو اتخاذ أي خطوة قد تندمين عليها لاحقًا يجب عليكِ التعرف أولًا على نوع بشرتك والمكياج الذي يناسبها، فهذا الأمر سوف يجنبك الكثير من عمليات الشراء الغير مجزية، كما وسيضمن لكِ تجربة تسوق فعّالة تحقق لكِ النتائج المرجوّة، حيث أنّ المكياج الذي يستخدم للبشرة الدهنية يختلف جدًا عن البشرة الجافة أو حتى المختلطة، فهذا النوع يفضل ان يختار المستحضرات التي تشبه الجل في تركيبها أو استخدام البرايمر المطفي الذي يساعد على حماية المكياج من السيلان وإفرازات الزيوت، والعكس صحيح فيما يتعلق بالبشرة الجافة التي تحتاج كريم أساس بقوام كريمي يحافظ على رطوبة البشرة ويمنع التشققات.

الاعتماد على الماركات المتخصصة

وفقًا للكثير من خبراء التجميل تعد جودة المكياج العامل الأول الذي يجب علينا الأخذ به عند تسوقها، فهذه المنتجات توضع على أكثر الأماكن الحساسة بالجسم وهي البشرة وجفون العين، ولذلك فإن أي اختيار خاطئ قد يتسبب لنا بالكثير من المشاكل الصحية مثل الالتهابات الجلدية والحكة وظهور البثور والبقع نظرًا لاحتوائها على بعض المواد الكيمائية الضارة أو مشتقات البترول، لذلك ننصحكم دومًا بالابتعاد عن المنتجات التجارية واعتماد الماركات المتخصصة في هذا الشأن.

التأكد من التخزين الصحيح للمكياج

تحتوي منتجات المكياج على عناصر سريعة التفاعل مع المؤثرات الخارجية مثل الشمس والرطوبة ودرجات الحرارة العالية تمامًا مثل الطعام، مما يجعل من مدة صلاحية هذه المنتجات أقصر بكثير، فإذا كنتِ ترغبين في إطالة صلاحية مكياجك فعليكِ اذًا تخزينها بالشكل صحيح عبر وضعها في أماكن جافة وباردة مخصصة لها فقط، وبالتأكيد الشراء من المواقع التي تضمن عمليات تخزين احترافية.

تسوق المكياج من مواقع موثقة

كيف لنا ان نتأكد من جودة منتجات المكياج ونحن لا نعلم حقيقة الموقع الذي نتسوق منه؟ وهذه أكثر نصيحة يجب عليكم الأخذ بها، فهذه المنتجات بالذات يجب تسوقها فقط من مواقع التسوق الموثوقة حتى تتمكنين من الاطلاع على الماركات الاصلية التي يوفرها، وجميع تفاصيل المنتج التي تهمك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى