أخبار

بـ15 جنيهًا للتذكرة.. السكة الحديد تطلق “قطار المفاجآت” في شم النسيم

لا يجوز السفر بالتذاكر المنصرفة على هذين القطارين بأيّ قطار آخر

أعلنت السكة الحديد عن تشغيلها “قطار المفاجآت” بتذكرة قيمتها 15 جنيها، بمناسبة احتفالات أعياد الربيع، الإثنين الموافق 29 أبريل الجاري.

ينطلق القطار من محطة سكك حديد رمسيس في القاهرة، في تمام الساعة 5:45 صباحًا، متجهًا إلى إحدى المدن الشاطئية بالوجه البحري، على أن يعود مساء نفس اليوم طبقًا إلى جداول التشغيل.

يقول المهندس أشرف رسلان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إن الهيئة تتخذ هذا الإجراء بصفة سنوية، للترفيه عن جمهور المسافرين بهذه المناسبة، والمساهمة في تلبية رغباتهم وإسعادهم وقضائهم أوقاتا ممتعة مع ذويهم.

وأوضح رئيس الهيئة أن القطار يتكوّن من 10 عربات، درجة ثانية مميزة، وأسعار تذاكر السفر بالقطارات خلال رحلتي الذهاب والعودة 15 جنيهًا للفرد “تذكرة كاملة”، و10 جنيهات للأطفال “أنصاف تذاكر”.

وأضاف أنه لا يجوز السفر بالتذاكر المنصرفة على هذين القطارين بأي قطار آخر، في رحلتي الذهاب والعودة، وإلا اعتبرت التذكرة ملغاة، كما أن التذكرة المبيعة لا ترد حال عدم استعمالها، وكذلك لا يصرّح بالسفر بهذين القطارين إلا لحاملي التذاكر المنصرفة عليه نقدًا، وكل من يخالف ذلك تحصل منه أجرة السفر كاملة بالإضافة إلى المصاريف الإضافية المقررة.

ونبّه رسلان على جميع المختصين بتوفير الراحة المناسبة لجمهور الركاب، مشددًا على نظار ومعاوني المحطات ضرورة إعلام الجمهور بمواعيد قيام القطار في رحلتي الذهاب والعودة من خلال الإذاعات الداخلية بالمحطات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى