ثقافة و فن

بعد رانيا يوسف.. بلاغ من غادة إبراهيم بشأن “الفيديوهات الإباحية”

قالت في البلاغ “أنا فوق كل الشبهات”

زحمة

تقدمت الفنانة المصرية غادة إبراهيم، ببلاغ رسمي للنائب العام، اليوم الأحد، ضد موقع وصحيفة الوطن المصرية، بسبب حديثه عن تورطها في قضية الفيديوهات الجنسية.

وطالبت إبراهيم، النائب العام بـ”اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريك الدعوى الجنائية ضد الصحيفة والمحامي الذي تقدم بالبلاغات وكان مصدرا لنشر الأخبار عنها بهذه الصورة التي حملت الإيذاء النفسي لها”.

البلاغ تقدم به المحامي باسم عبد الرحمن وكيل الفنانة غادة إبراهيم، بناء على المادة رقم 308 من قانون العقوبات في ما يخص السب والقذف.

جاء ذلك عقب ادعاء المحامي أسامة زهران أنه يمتلك أقراصا مدمجة عليها فيديوهات مسربة لفنانة أول حروف من اسمها “غ . أ” مع المخرج الشهير في واقعة مماثلة لواقعة الفيديوهات الإباحية المسربة.

ونشرت الصحيفة خبراً أنها الفنانة غادة إبراهيم، وتلى ذلك نشر باقي المواقع الإخبارية الاسم وتسبب ذلك في إحراج للفنانة وحدوث بلبلة لها في الوسط الفني والأسري.

وحسب المحامي “قررت الفنانة غادة إبراهيم مقاضاة كل من اشترك في هذه الإشاعة الخسيسة والزج باسمها في قضية لا تمسها من قريب أو بعيد”.

وقالت الفنانة غادة إبراهيم: “أنا فوق كل الشبهات وإن هذا المحامي سيتم محاسبته قانونيا خاصة أنه اتهمني دون أي دليل كما ادعى كاذبًا بأنه يمتلك سيديهات لي مع المخرج الشهير، خاصة وأنا لم أعمل مطلقا معه في أي عمل فني ولم أدخل مكتبه في يوم من الأيام”.

اقرأ أيضًا: رانيا يوسف أمام النيابة بشأن “الفيديو الإباحي”

كانت الفنانة رانيا يوسف سبقت غادة إبراهيم بتقديم بلاغ مماثل قبل خمسة أيام، حمل رقم 1226 سنة 2019 عرائض النائب العام، جاء فيه، أنها فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، منسوب لها تصويره بخلاف الحقيقة، ويحتوي على مشاهد إباحية لفتاة تشبهها.

أضافت يوسف في بلاغها، أنها تتعرض لحملة تشويه ممنهجة للنيل من سمعتها، ولا تعرف من يقف خلفها، وطالبت في بلاغها بالقبض على مروّج ذلك الفيديو لاتهامه بسبها وقذفها وطعنها في عرضها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى