رياضة

بعد إعلان تحليله مباراة الأهلي والإسماعيلي.. أهل “تويتر” عن جون تيري: مصري!

مستخدمو “توتير” يحذرون أسرة جون تيري

تصدر هاشتاج “جون تيري” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد إعلان أحمد حسام “ميدو” نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن جون تيري نجم منتخب إنجلترا وأسطورة تشيلسي السابق سيحلل مباراة الأهلي والإسماعيلي عبر قناة بيراميدز، مساء اليوم الخميس.

تعليقات مُعظم المستخدمين حملت سخرية واضحة من الإنجليزي تيري، وأنه لم يكن على علم بما يحدث في الدوري المصري قبل أن يتخذ هذا القرار، وعلقوا قائلين: “كلام فاضي ودعاية فارغة.. هو جون تيري بالكاد يعرف أن في فريق اسمه الأهلي ولا يعرف ولا لاعب فيه يبقى هيعرف الإسماعيلي ولعبته.. يا جماعه أكيد فيه حاجه غلط.. هتلاقوه مصرى وده لقبه زي محمود تريزيجيه وكريم نيدفيد وهيطلع اسمه عبده جون تيري”.

 

كما حذر آخر أسرة الإنجليزي من المشاركة في التعليق على المباراة، إذ كتب: “أسرة اللاعب المعروف جون تيري، نحيط سيادتكم علما بأننا غير مسؤولين عن أي أعراض تظهر على الكابتن جون خلال الفترة المقبلة بعد تعاقده لتحليل الدوري المصري”.

وأيضًا نال بعض لاعبي الفرقتين قسطًا من السخرية وعلى رأسهم سعد سمير، مدافع النادي الأهلي، إذ كتب بعض المستخدمين: “ماتش فيه سعد سمير لازم يجيبوا جون تيري.. جون تيري عمل كتير ف حياته، ومفيش عقاب له أحلى من أنه يحلل أداء سعد سمير.. مش عارف جون تيري عمل إيه في دنيته عشان تكون أخرته تحليل أداء مؤمن زكريا، عملت إيه ياجون انطق”.

 

واستمرت موجة السخرية: “مدحت شلبي وجون تيري إحنا عاملين لك مفاجأة يا جون قول ألو يا جون أيوه الحاجة أم جون معانا على التليفون.. تحليل جون تيري لماتش الأهلي والإسماعيلي هيبقي فيها قطع علاقات بينا وبين بريطانيا بعد الماتش.. اتأكدتوا إنه جون تيري؟ حد طيب شاف جوازه.. جون تيري هيحلل المباراة! يا فضيحتنا”.

وفي وقت سابق، كتب ميدو عبر حسابه الشخصي على “توتير”: “انتظرونا في الاستوديو التحليلي لمباراة الإسماعيلي X الأهلي بتقنية لم تعرض على أي شاشة مصرية من قبل.. استوديو سيقدمه مدحت شلبي وسأتواجد معه أنا وخالد بيومي، ومعنا من إنجلترا جون تيري لتحليل المباراة الساعه ٨ مساء على قناة بيراميدز”.

كانت قناة بيراميدز أعلنت عن بداية البث الرسمي لها، اليوم الخميس، بمباراة الأهلي والإسماعيلي في قمة الجولة الأولى من الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي والإسماعيلي، مساء اليوم الخميس، في التاسعة مساء على استاد السلام بقمة الجولة الأولى من بطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى