إعلامفيديو

بالفيديو: إلا لميس.. غرفة صناعة الإعلام تمنع ظهور مرتضى منصور في 9 فضائيات

زحمة – مرتضى منصور يرد على القرار “بإخفاء” لاعبي الزمالك.

qarar

قررت غرفة صناعة الإعلام المرئي والمسموع، أمس الأحد، حظر استضافة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في أي من القنوات أعضاء الغرفة.

وقالت الغرفة، في بيان نشرته أمس، إنها “قررت مقاطعة أي مؤتمرات ينظمها أو يشارك فيها ومنع إذاعة أي تصريح يدلي به”. كما أعلنت الغرفة أنها رفعت مذكرة بتلك القرارات تضم مواد إعلامية لمنصور بالصوت والصورة تحتوي على سباب وألفاظ غير لائقة إلى رئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء والنائب العام والمنطقة الحرة الإعلامية.

وأعربت الغرفة عن تضامنها مع مجموعة قنوات CBC أو أي قنوات من أعضاء الغرفة في أي إجراءات قانونية وقضائية ضده.

وتضم غرفة صناعة الإعلام التى تأسست في يناير 2014 تسع قنوات فضائية خاصة، ويرأسها رجل الأعمال محمد الأمين. والقنوات الأعضاء هي “سي بي سي”، و”أون تي في”، والحياة، القاهرة والناس، دريم، محور، القاهرة والناس، صدى البلد ووكالات إعلان منها بروموميديا وفيوتشر وميديا لاين وأد لاين، ووكالة أونا للأنباء، والوكالة العربية للأخبار. وتقوم فكرة الغرفة على خلق كيان يجمع أصحاب القنوات وينظم العلاقة بينهم، وهي في الأساس لا تضم محررين وتقتصر على ملاك القنوات ومديريها فقط.

وكان رئيس نادي الزمالك وجه تهديدا للإعلامية لميس الحديدي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسؤوليتي” الذى يقدمه أحمد موسى. وقال مرتضى: “لو قلت أنتي ليه بتعملي كده معايا وأحمد مرتضى مش ح تنزلي من البيت يا لميس”.

من جانبها، ردت الإعلامية لميس الحديدي على تهديدات مرتضى منصور خلال برنامجها “هنا العاصمة”، وقالت: “كلمة أخيرة.. أنا لا أرد على السباب (…) أنا مبخافش”.

وردا على قرار غرفة صناعة الإعلام، فقد قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك منع جميع اللاعبين فى مختلف الألعاب  بالنادي من الظهور فى جميع وسائال الإعلام بأنواعها، ومقاطعة القنوات المنتمية لغرفة صناعة الإعلام ردا على قرار مقاطعة غرفة صناعة الإعلام له. وفقا للموقع الرسمى للنادى فإن لاعبى الفريق الأول لكرة القدم قرروا مقاطعة وسائل الإعلام دفاعا عن مرتضى منصور كونه رمزا للنادى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق