مصر في دقيقة

السيسي في أسوان: إحنا فقرا أوي.. مصر في دقيقة

أبرز أخبار مصر في دقيقة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مؤتمر الشباب في أسوان إن الدول التي هدمها الإرهاب لا تعود مثل الصومال وأفغانستان، مضيفًا: “أنا جاي هنا عشان تفهموا أهل الشر مش عايزينكم تعيشوا، يا ساتر على أهل الشر، بيقولك خلي بالك مش سائل فيك، ومقالش خلي بالك إنك فقير أوي، أه لازم نقول الحقيقة، إحنا فقرا أوي.”

وتحدث السيسي أيضًا قائلا إن الخدمات التي تقدم للمواطنين يجب أن تكون بمقابل، ويجب على الحكومة التحدث بشفافية مع المواطنين حول التكلفة الحقيقية. وأوضح الرئيس أنه من الهام جدا تشكيل “لدى الرأي العام في مصر إن الخدمة قدام منها مقابل،” مضيفًا “لو المقابل دا مجاش الخدمة دي هاتتدهور”.

ومنعت سلطات مطار القاهرة، خمسة ركاب عراقيين ويمنيا من الصعود على متن طائرة شركة مصر للطيران المتجهة إلى نيويورك من القاهرة، وذلك في أعقاب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر دخول مواطنين من 7 دول إسلامية إلى الولايات المتحدة.

وقضت محكمة جنح أول أكتوبر برئاسة المستشار محمد حسين عامر، بحبس الإعلامية ريهام سعيد، 6 أشهر، وغرامة 10 آلاف جنيه، في قضية اتهامها بتشويه سمعة الفنانة زينة.

أعلن المطرب الكبير هاني شاكر استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، ووجه حديثه لأعضاء الجمعية العمومية قائلا: “شكرا على حالة الصمت والسكوت في الفترة السابقة أمام هذا التطاول والانحطاط والسب غير المبرر لشخصي ولتاريخي ولأسرتي ولمجلس النقابة من مجموعة معروفة الأهداف وعلى رأسهم شخص مسجل خطر.”

وهنأ الحارس الإسباني الكبير إيكر كاسياس، حارس منتخب مصر عصام الحضري على مستواه واستمراره في الملاعب عبر موقع “تويتر”، وكان رد الحضري غريبًا، حيث قال عبر تغريدة: “حبيبي يا عم الناس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى