سياسةفيديو

الجمالية تغني للسيسي في عيد الحب: عبده يا عبده

 

تغطية وتصوير – منة حسام الدين

 عبر أغنية “عبده يا عبده” للمطربين بوسي ومحمود الليثي، بدلا من تسلم الأيادي، اختارت حملة “كمل جميلك” الاحتفال مع أهالي الجمالية بمناسبة يوم الفالنتين، تعبيرا عن “الحب”      للمشير عبد الفتاح السيسي، وإهداء  الاحتفالية للمشير تعبيرا عن رغبة الأهالي في ترشحه للرئاسة

DSC05203

عند مدخل شارع المعز لدين الله الفاطمي، وتحديداً  أمام بوابة “الفتوح”، ثبتت حملة “كمل جميلك” ذلك الملصق الدعائي منذ أسبوع للإعلان عن “كرنفال” تأييد ومبايعة المشير عبد الفتاح السيسي لمنصب رئيس الجمهورية، وهو “الكرنفال” أو “الاحتفالية” التي تُقام بالتعاون مع أهالي الجمالية – مسقط رأس المشير السيسي ـ وبتبرعات وجهود ذاتية من أهل المنطقة وأعضاء “كمل جميلك”.

 DSC05261

وقال شريف عادل، أمين عام مساعد حملة كمل جميلك:” الحفل من تنظيم رابطة شباب الجمالية، حى وسط القاهرة، فقبل أسبوع عقدت الحملة مؤتمرا مع أهالى الجمالية في دار مناسبات الخرنفش، لمناشدة الأهالى للتبرع لحفل مبايعة السيسى لرئاسة الجمهورية”.

DSC05233

أولتراس  

DSC05209 

لحظة وصول أعضاء أولتراس مشجعي منتخب مصر، الذين توافدوا إلى مكان الاحتفال في السادسة مساء، حاملين معهم أعلام مصر والشماريخ.

هاني صبحي، أحد منسقي حملة “كمل جميلك” أكد أن 300 فرد من أولتراس مشجعي منتخب مصرقد  حضروا

“كرنفال” تأييد السيسي.

DSC05228

الطفلان الشقيقان إسلام ومحمد، اللذان لا يتعدى عمرهما العاشرة، أثناء مشاركتهما في الاحتفالية التي أقامها صاحب إحدى المقاهى بشارع “المعز”، واستعان فيها بالفرقة الاستعراضية التي انضم لها الطفلان منذ عام.

 إسلام الذي أكد انه يحصل على 25 جنيه كمقابل مادي عن كل يوم عمل من الفرقة والتي تتخذ من منطقة “شبرا” مقراً لها ، أوضح أنه شارك في احتفالية الدستور التي استمرت 3 أيام في الجمالية، وأنه لا يعرف دلالة الأعلام التي يمسكها في يده، إذ قال:” أهي حاجة بنفرح بيها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى