أخبار

الأمير هاري يَنفي صديق طفولته من حياته بسبب ميجان ماركل

سكيبي فائق الولاء لـ هاري وصديقه الكتوم

المصدر: Mirror

في تقرير جديد نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، ذكر أن الأمير هاري، دوق ساكس، “نفي” أحد أصدقائه الأقدم والأكثر ثقة، وذلك بعد أن نصحه بعدم الزواج من ميجان ماركل،

وكان هاري، الأب المُنتظر، صديقًا لـ توم إنسكيب أو “سكيبي” منذ أن كان طفلاً بعد لقائه في إيتون.

وكان يوصف سكيبي بأنه الذراع اليمنى للأمير هاري، وكان في لاس فيجاس لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع هاري في فبراير 2012، ولكن وفقًا لتقرير نشرته مستشارة إدارة مجلة Tatler، فقد تم فصل سكيبي من الدائرة الداخلية للزوجين الملكيين بعد تقديم المشورة لهاري ضد الزواج من ميجان ماركل.

وكانت هناك في السابق تقارير تفيد بأنه ابتعد عن مجموعة أصدقائه القدامى لتجنب “الإغراء”، لكن القطيعة الجديدة تدل على أن هذا ليس هو الحال.

وقال التقرير:”وقال التقرير: “تسكع بملابس من تصميم مصممين من شركات Clooney وBeckham وSoho House، وستهاجم بأنك تميل لهوليوود كثيراً، وهذا ما قيل عن ميجان بأنها أرغمت زوجها المنصاع لها على هجر أصدقائه بلاده، بمن فيهم توم إنسكيب، صديق هاري فائق الولاء له والصديق الكتوم، والذي يُقال إنه نصح هاري بعدم الزواج من ميجان، وقد دفع الثمن: الإبعاد”.

كان هاري شاهداً في حفل زواج توم في عام 2017، وكانت ميجان برفقته وفي ذراعه أثناء الحفل بجامايكا.

كما زعم التقرير أن ميجان حصلت على لقب Me-Gain من قبل موظفي قصر كينسينجتون، بمن فيهم أحد أعضاء فريقها، ولكن المتحدث باسم القصر رفض التعليق على مزاعم اللقب.


ومن المقرر أن تستقبل ميجان وهاري طفلهما الأول في الأسابيع القليلة المقبلة.

إنه وقت مشغول للزوجين، حيث يستعدان أيضًا لمغادرة لندن والانتقال إلى منزلهما الجديد Frogmore Cottage في وندسور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق