إعلام

احتجاز سعد لمجرد بتهمة الاعتداء الجنسي مجددًا

احتجاز سعد لمجرد بتهمة الاعتداء الجنسي مجددًا

saadlejadrred

احتجزت الشرطة الفرنسية المغني المغربي سعد لمجرد على أثر شكوى من فتاة فرنسية تتهمه بمحاولة اغتصابها  واحتجازها في غرفته بالفندق الذي أقام فيه منذ يوم الأربعاء 24 أكتوبر، حيث يستعد لإحياء حفل له يوم السبت، وفقًا لما نقلته الـCNN عن مصادر مقربة من المغني.

وتحتجز الشرطة الفرنسية (منذ صبيحة اليوم الخميس) سعد لمجرد في مقر الشرطة الفرنسية بالمقاطعة رقم 17 بباريس. ووفقًا للقانون الفرنسي، سيقضي لمجرد 48 ساعة رهن الاعتقال الاحتياطي قبل عرضه على المحكمة.

وقال موقع “بابوبي” المغربي الذي كان أوّل من نشر القضية، إن الفتاة التي اتهمت لمجرد هي صديقة له، وإن الشرطة القضائية فتشت غرفته بحثًا عن الأدلة التي تثبت أو تنفي ادعاءات صديقته، كما تمت معاينة فيديوهات المراقبة بالفندق، وتم استجواب بعض العاملين فيه.

وقال وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال المغربية، محمد أمين الصبيحي، لموقع le360، إن وزارته تتابع القضية باهتمام بالغ، وإنها أجرت اتصالات مع السلطات الفرنسية لبحث تطورات هذه القضية، مشيرًا إلى أن لمجرد “نجم كبير في الأغنية المغربية”، وأن الوزارة المغربية ستفعل كل ما بوسعها لأجل حلّ المشكلة.

وسبق لسعد لمجرد أن اتّهم من طرف فتاة أمريكية باغتصابها عام 2010 خلال فترة إقامته في الولايات المتحدة، وصرح محامي الضحية الأمريكية وقتها بأن سعد لمجرد اعتقل وسجن قبل أن يطلق سراحه بكفالة ثم يفر من الولايات المتحدة. وأضاف معلقا: “لم يكن (الفنان) يساوي قرشا وقتها، ولم يكن بإمكان أحد العثور عليه، حتى مكتب المدعي العام”. وأشار إلى وجود أمر اعتقال بحق لمجرد فور دخوله التراب الأمريكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى