رياضة

إيهاب جلال يعود لـ “المصري البورسعيدي” ويرفض تدريب منتخب مصر

أبلغ مسئولي اتحاد الكرة المصري، بأنه يرفض تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة

الوطن سبورت- اليوم السابع

كشف سمير حلبية، رئيس النادى المصرى، أن مسئولى اتحاد الكرة لم يتواصلوا معه لإبلاغه بتعيين إيهاب جلال، مدرب الفريق البورسعيدى، فى منصب المدير الفنى لمنتخب مصر.

وأكد حلبية،  أن إيهاب جلال، أبلغ مسئولي اتحاد الكرة المصري، بأنه يرفض تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وقال سمير حلبية فى تصريحات نقلتها “اليوم السابع”، إن إيهاب جلال أبلغ أعضاء اتحاد الكرة مساء أمس برغبته فى البقاء مع النادى المصرى بالموسم الجديد، قائلا، “لدى معلومة بأن إيهاب جلال أخطر اتحاد الكرة برغبته فى الاستمرار فى بورسعيد لاستكمال مشروعه ومشواره مع الفريق، خاصة أن لديه طموحات مع الفريق فى الدورى الجديد والكونفدرالية“.

ونقلت “الوطن سبورت”  أن: “إيهاب جلال عاد إلى بورسعيد بالأمس، وقاد تدريب الفريق من السابعة مساء وحتى العاشرة وأبلغ اللاعبين بأنه مستمر في الإدارة الفنية، وقرر غلق هاتفه المحمول، للتركيز فقط على مباراة حرس الحدود المقبلة”.

وأضاف رئيس المصري: “اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، تهدم الكرة المصرية ومحدش فيهم فاهم حاجه نهائيا عن الوضع الحالي في مصر، والكرة الأن تدار بشكل أسوء من السابق، ويسيطر عليها العشوائية والتوازنات”.

وتابع حلبية: “إيهاب جلال أصيب بالضيق من طريقة المفاوضات وعدم الاستقرار على رأي واحد، وعشوائية الاختيار، لأن هذه اللجنة لا تصلح، والمدرب في النهاية قرر استكمال مشروعه مع المصرين بعدما اعاد تشكيل الفريق بالكامل، واختار اللاعبين حسب رؤيته الفنية، وفي حال التعاقد مع مدير فني أخر، سيتأثر الفريق بشكل كبير”.

وكانت تقارير قد أكدت تولي إيهاب جلال مهمة القيادة الفنية للمنتخب الوطني ومعه حمد إبراهيم وطارق مصطفى ومصطفى كمال ومحمد شوقي وعماد متعب مديرا للمنتخب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى