رياضة

إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول

تفاضل اللجنة في منصب مدير الكرة بين حسام غالي وعماد متعب

استقرت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري على تعيين إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول، على أن يتم الإعلان في الوقت المناسب.

وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة هاني أبو ريدة إقالة المكسيكي خافيير أجييري من منصبه بالقيادة الفنية للفراعنة، بعد خروج مصر المبكر من بطولة أمم أفريقيا 2019 بدور الـ 16 أمام جنوب أفريقيا.

وعلم “القاهرة 24″، أن جلال يضم في جهازه المعاون حمد إبراهيم المدرب العام لفريق المصري، بجانب محمد شوقي المدرب بجهاز شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، مدربا مساعدا بجهاز الفراعنة الأول.

وتفاضل اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة في منصب مدير الكرة بين حسام غالي وعماد متعب، ولكن المصادر أكدت أن غالي رفض المنصب وأبدي رغبته في الاستمرار مع فريق الجونة، إلا أن محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة يبذل مساعي كبيرة لإقناعه بقبول المهمة، وفي حال استمرار رفضه سيكون المنصب من نصيب عماد متعب.

ويدور الخلاف حتي الآن على منصب مدرب حراس المرمي، حيث لم يتم الاستقرار حتي الآن على اسم مدرب الحراس في ظل وجود علامات استفهام من قبل اللجنة على عصام الحضري، كما يرغب إيهاب جلال في استقدام مصطفى كمال مدربا للحراس بالمنتخب.

ومحمد صلاح سيتم تعيينه مديرا إداريا للفراعنة، وسيضم عددا من الوجوه الشابة رفقته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى