ثقافة و فن

أخيرًا.. عمرو دياب يطرح ألبومه “كل حياتي” كاملًا

الألبوم يحتوي على 13 أغنية

في الفناليوم السابع – زحمة

طرح الميجا ستار عمرو دياب، ألبومه الجديد كاملا، والذي احتوى على 13 أغنية، من ضمنها أغنيته مع الدي جي العالمي “مارشميلو”.

وجاءت أسماء الأغاني التي ضمها الألبوم “يا ساحر – يتعلموا – كنت في بالي – أنت مغرور – باين حبيت “مع مارشميلو” – ده لو اتساب – هدد – كل حياتي – ملاك الحسن – قالك ندم – باين حبيت – يا هناه – تعالى”.

كان الميجا ستار طرح 4 أغنيات على مدار الشهور الماضية من ضمنها “ده لو اتساب وكل حياتي وهدد”، وكان آخرها أغنية “يتعلموا” الذي طرحها في إحدى حفلاته بالساحل الشمالي.

وشهد ألبوم “كل حياتي” تعاون الشاعر أيمن بهجت قمر مع عمرو دياب من خلال أغنية بعنوان “إنت مغرور”، وهي من ألحان محمد يحيى، وتوزيع نادر حمدي.

من جانبه، كشف أيمن بهجت قمر أنه انتهز فرص غناء عمرو دياب لأغنية “أجمل عيون” التي طرحها العام الماضي ضمن ألبوم “معدي الناس”، ليشارك مع عمرو في ألبومه الجديد “كل حياتي”.

 

وقال إنه بعدما وجد عمرو دياب طرح أغنية “أجمل عيون” انتهز الفرصة ولحق به على الفور ليقدم له أغنية “أنت مغرور”، والذي اقتنع بها بمجرد أن ألقى كلمات الأغنية “أنت زي الزينة ديكور” عليه.

وكانت أغنية “أجمل عيون” لعمرو دياب أثارت الكثير من الكهنات وقت طرحها حول وجود علاقة بين عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، بسبب أنها تتضمن عبارة برج الحوت والتي تنتنمي له الممثلة، وقيل وقتها إنه قدمها خصيصا لها، وذلك قبل أن تتضح الأمور ويكشف الثنائي عن وجود علاقة حب بينهما.

 

وفي نفس السياق، كشف الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عن طرح الألبوم عبر تطبيق “sound cloud”، ونشر أغنية “أنت مغرور” التي كتب كلماتها، وألحان محمد يحيى، وتوزيع نادر حمدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى