سياسة

أحمد المصري دهسته الكويت ودفنته أسيوط

تشييع جنازة المواطن المصري الذي توفي دهسا في الكويت

أحمد
أحمد

زحمة أصوات مصرية

شيعت قرية دشلوط بمحافظة  أسيوط ابنها أحمد عاطف فرغلي الذي توفي دهسا في الكويت إثر مشاجرة مع مواطنين كويتين، انتهت بدهس المواطن المصري بسيارة الكويتي وإصابة مصريين اثنين آخرين

وقال السفير هشام النقيب، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية، إن هناك متابعة تامة لإجراءات التحقيق مع المواطن الكويتي المتورط في واقعة دهس مواطن مصري في الكويت، والذي ألقت سلطات بلده القبض عليه.

وأضاف النقيب، في تصريح لأصوات مصرية اليوم الإثنين، أن جثمان المواطن المصري وصل إلى مصر بعد إنهاء الإجراءات الخاصة به من قبل القنصلية المصرية في الكويت.

كانت مشاجرة نشبت في الكويت، مساء السبت الماضي، مع عدد من المواطنين الكويتيين ودهس أحدهم مواطنا مصرياً توفي في الحال.

وأوضح النقيب أن السلطات الكويتية تعاونت مع القنصلية المصرية التي بدورها سوف تتابع سير التحقيقات مع المواطن الكويتي المتهم، إذ تم إثبات تهمة القتل العمد للمصري في التحقيقات.

ونتج عن المشاجرة إصابة مصريين اثنين آخرين يرقد أحدهما في حالة حرجة في العناية المركزة بأحد مستشفيات الكويت، فيما أجريت للآخر الفحوصات اللازمة واستقرت حالته.

وأشار مساعد وزير الخارجية إلى أن هناك 14 مصريًا تم حجزهم لاشتراكهم في المشاجرة، وكان هناك نية من الجانب الكويتي لترحيلهم إلى مصر إلا أن القنصلية المصرية تدخلت لوقف عملية الترحيل.

جانب من الجنازة – الوفد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى