مصر في دقيقة

حبس “ضباط الهرم” و”السيادي” سلم نفسه.. مصر في دقيقة 

أهم 5 أخبار في مصر اليوم الإثنين 20 مارس 2016 

FotorCreated

زحمة

قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، حبس 3 ضباط من قسم الهرم في واقعة تعذيب شاب حتى الموت داخل ديوان القسم أثناء استجوابه كـ”مشتبه” فيه بقتل جدته في شهر فبراير الماضي.

وتمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، الإثنين، من القبض على 5 متهمين في واقعة خطف وقتل فريد شوقي الشهاوي، 34 عامًا، “قتيل شارع شهاب”، كما تم تحديد 3 متهمين آخرين متورطين في الحادث، وأظهرت التحقيقات الأولية أن ضابطا بجهة سيادية سلّم نفسه إلى النيابة العامة، كان يتزعم التشكيل العصابي الذي يتاجر في المخدرات.

التقي الرئيس عبدالفتاح السيسي الرئيس الفلسطيني محمود عباس بقصر الاتحادية اليوم الأحد، وقال له خلال الزيارة إن القضية الفلسطينية ستكون محل مناقشته مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي سيلتقيه في واشنطن مطلع إبريل المقبل.

السيسي يستقبل الرئيس الفلسطينى محمود عباس، بقصر الاتحادية، 20 مارس 2017.

أيدت محكمة جنح مستأنف المطرية، الحكم الصادر بحبس أميني الشرطة، المتهمين بالاعتداء على أطباء مستشفى المطرية العام، 3 سنوات، بالإضافة إلى غرامة 5000 جنيه، لكل منهما وتعويض مدني مؤقت للكل من الأطباء الثلاثة المعتدى عليهم ولنقابة الأطباء.

ورياضيًا، توفي إسلام ناصر لاعب المنتخب الوطنى للدراجات، خلال منافسات البطولة الإفريقية داخل الصالات التي تقام حاليا بجنوب إفريقيا، حيث تعرض لتوقف في عضلة القلب، وفارق الحياة عن عمر 23 عامًا.

مقالات ذات صلة

إغلاق