رياضة

يورجن كلوب عن لاعبي ليفربول: “العمالقة” ما زالوا جائعين

تصريحات كلوب قبل مباراة برشلونة

liverpoolfc.com

يرى يورجن كلوب أن ليفربول يخوض “تحديا كبيرا” في محاولة لتعويض الخسارة بثلاثية نظيفة أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

واعترف كلوب أنه سيكون من الكثير، أن يطلب من الفريق استعادة عافيته ضد برشلونة، ورغم ذلك لا أحد مستعد للتخلي عن فكرة خوض نهائي البطولة في مدريد الشهر المقبل.

وكتب كلوب عبر عموده في برنامج المباراة الرسمي: “اليوم كل شخص داخل الملعب ولديه ليفربول في قلبه، يعرف جيدا حجم المهمة التي نخوضها. نحن هنا الليلة للفوز، وبسبب ما حدث في إسبانيا سيكون هذا تحديا كبيرا. ما زلت أشعر بأن الأمور ما زالت لم تحسم.. لن نفوز بالكلمات والعبارات”.

“مشجّعونا أذكياء وكذلك جماهير برشلونة. هم في الصدارة ونحن بحاجة إلى الرد. كلا الناديين يتمتع بالذكاء ويعلم أن الأمور لم تنتهِ بعد. دعونا نلعب ونرى. ليفربول لا يتوقف.. ليفربول يعطي كل شيء في جميع الأوقات”.

“عقب ما فعله الفريق أمام نيوكاسيل يونايتد، لم يعد لي ما أعبّر به عن حبي وإعجابي للاعبين. ما يعطونه للفريق يثير الإعجاب. هم وحوش، حسبما وصفتهم عقب الفوز على ساوثهامبتون.. إذا كنت وصفتهم بالوحوش عقب مباراة ساوثهامبتون، ما فعلوه أمام نيوكاسل يجعلهم عمالقة”.

“خوض مباراة برشلونة يوم الأربعاء، ثم الحصول على فترة قصيرة للاستعداد لمواجهة نهاية الأسبوع والقيام بما فعلناه أمام نيوكاسل، يجعل منهم عمالقة. بغضّ النظر عما سيحدث في هذه المباريات المتبقية وبغض النظر عما إذا كان موسمنا سينتهي يوم الأحد أو يمتد للأول من يونيو في مدريد، هذا موسم من الإنجازات بالنسب إلى اللاعبين. لا أحد هنا يعتقد أو يقبل أن تكون رحلتنا انتهت، ونحن لم نصل إلى حيث نريد”.

“تستمر رحلتنا ونستمر معا إلى ما بعد هذا الموسم. حقق الفريق الكثير هذا الموسم، لكنّ اللاعبين ما زالوا جائعين. أمام نيوكاسيل لعب قاتل اللاعبون بقوة. كان من الممكن التماس العذر لهم إذا انتهت المباراة بأي نتيجة، لكنهم لم يفعلوا ولن يفعلوا”.

“لا أحد يريد بذل المجهود أكثر من اللاعبين. قلت من قبل إن الرغبة في شيء لا تكفي بمفردها. الليلة نطلب من اللاعبين الذهاب مجددا، والقتال أكثر، والمدهش هو أنهم لا يحتاجون إلى الكلمات ولا الحافز، ولا يبحثون عن أعذار”.

“هم مستعدون ويريدون اقتناص هذه الفرصة. هم يريدون العودة في النتيجة ولن يتوقفوا.. لديهم إجابات خاصة بهم لهذا السبب هم عمالقة”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق