منوعات

يصلي لصورته يوميًا ويُفكر في بناء معبد له.. الهندي الذي يعبد “الإله ترامب”

تعرف على السر الذي يدفع هذا الهندي لعبادة الرئيس الأمريكي

المصدر: Oddity Central

ترجمة: ماري مراد

ليس سرًا أن معظم مؤيدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقرونه، لكننا لم نسمع أن أيًا منهم يعبده كإله،فمن المثير للاهتمام أن هذا ما يفعله رجل هندي خلال الثلاث سنوات الماضية، دون أن يكون حتى من مؤيدي ترامب.

يصلي بوسا كريشنا- مزارع يبلغ 31 عامًا من قرية كوني النائية بولاية تيلانجانا بالهند- لصورة ترامب مرات عدة في اليوم، ولا يكتفي بهذا فحسب، بل يقدم قرابين من الزنجفر والكركم والزهور إلى الصورة ويحملها معه أينما ذهب، معلنا صراحة إخلاصه لإلهه غير العادي.

ليس من الواضح بالضبط متى بدأ المزارع الهندي عبادة “الإله” دونالد ترامب، وتدعي قناة “9 نيوز” أنه  “كان يفعل ذلك منذ 3 سنوات، منذ أن أعلن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة، في حين ذكرت صحيفة “هندوستان تايمز” أنه توصل إلى الفكرة في فبراير من العام الماضي، بعد مقتل مهندس البرمجيات من تيلانجانا على يد قدامى المحاربين في البحرية الأمريكية، في عمل مزعوم من جرائم الكراهية.

وقال كريشنا: “تألمت كثيرًا من الحادث، اعتقدت أن الطريقة الوحيدة التي يستطيع بها الرئيس الأمريكي وشعبه فهم عظمة الهنود هو إظهار حبنا ومحبتنا تجاههم، ولهذا السبب بدأت في عبادة ترامب على أمل أن تصل الصلوات إليه في يوم من الأيام”.

وتابع: “أعتقد أن الهنود يمكنهم الفوز على أي شخص بقوتهم الروحية، عندما لا تستطيع تحمل شخص قوي مباشرة، يمكنك الفوز به عن طريق الحب والعبادة وهذا ما أفعله”.

وبذلك، فإن خطة كريشنا تتلخص في الصلاة إلى ترامب، أملًا في وصول قوته الروحية إلى الرئيس الأمريكي بطريقة أو أخرى وإقناعه بالمحبة والمودة التي يكنها الهنود له.

قد لا تتعجب على الإطلاق حينما تعلم أن معظم سكان قرية كريشنا يعتقدون أنه مجنون، ويبدو أن والديه لم يستطيعا تحمل تصرفاته أكثر من ذلك، فغادرا المنزل وانتقلا للعيش عند الأقارب.

ورغم أن السكان نصحوه بزيارة طبيب نفسي، لكن كريشنا لم يبدو منزعجًا على الإطلاق.

كريشنا قال لصحيفة “9News”: “قلت لهم لا أحتاج إلى أي شيء، ربما يجب عليكما أن تذهبا، لأنه هو إلهي، ولا أشعر بالضيق إزاء ما يقوله الآخرون. خطتي المقبلة بناء معبد ترامب خلال من 3 إلى 6 أشهر”.

وفي محاولة لاستيضاح تصرفاته، قال أحد جيران الرجل للصحفيين إن كريشنا يحمل صورة ترامب معه أينما ذهب، ورغم انتقادات السكان المحليين، يصرخ أحيانًا قائلًا: “ترامب هو إلهي، إنه في قلبي، أنا أحبه كثيرًا، لذا استمر في عبادته”.

الذي قد يثير الدهشة قليلًا أن الهندي، المتسرب من التعليم، لا يبدو أنه يعرف الكثير عن الرئيس الأمريكي وسياساته، لكنه يعرف أنه ظهر مرة واحدة في مصارعة المحترفين “دبليو دبليو إي”، لذلك ثبت في ذهنه أن ترامب لا بد أن يكون قويًا حقًا.

وقال الهندي: “أنا أعلم فقط أنه الزعيم الأكثر قوة والذي لا يقهر في العالم، ما أعجبني هو موقفه الجريء، لأنه شارك في منافسات دبليو دبليو إي، يجب أن يكون قويًا للغاية”.

لم ينته الأمر عند هذا الحد، إذ أنشأ مزارع تيلانجانا صفحة على موقع “فيسبوك” لطقوسه اليومية لعبادة “الإله ترامب”، وينشر على الصفحة صورًا له مع الرئيس الأمريكي.

ويدعي كريشنا، الذي يحقق على “فيسبوك” عدد مفاجئ من التعليقات الإيجابية والمشجعة، أنه تلقى في 19 يونيو رسالة من إلهه المفضل بنفسه، وكان نصها:

“كريشنا من الهند صديق مقرب لي. من بين المليارات والمليارات من الهنود، هو المفضل لدي. هو قادر على توجيه طاقة التنين من عبادة صوري. ربما يجب على جيب بوش منخفض الطاقة أن يجربها. سأكون سعيدًا بإرسال صورة له. أراك قريبا كريش”.

ورغم عدم التأكد من صحة هذه الرسالة، يقتنع المزارع بأنها حقيقية وهو على ثقة من أنه إذا حل ترامب في الهند فسيتذكره بالتأكيد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق