أخبارإعلامرياضة

ياسر أيوب “يغير مبادئه” وينضم إلى نادي وقناة بيراميدز

كان أيوب قد شن هجوما حادا على بيراميدز قبل أقل من شهرين

رغم هجومه السابق على نادي بيراميدز “الأسيوطي سابقا”، وقع الصحفي ياسر أيوب المسؤول السابق للمركز الإعلامي للنادي الأهلي، على عقود توليه موقع المستشار الإعلامي لنادي بيراميدز وتقديم برنامج على قناة النادي الذي يملكه المستثمر السعودي تركي آل الشيخ..

وكان أيوب قد شن قبل أقل من شهرين هجوما حادا على الصفقات المرتفعة ماليا التي يجريها نادي بيراميدز، واصفا إياها “بالطوفان المالي” الذي يهدد الأندية الشعبية في مصر، وكتب في مقال بجريدة المصري اليوم بتاريخ 30 يونية الماضي تحت عنوان “الأسيوطي الذي كان- في إشارة إلى الاسم القديم لبيراميدز”، كتب منتقدا غياب الضوابط لعملية بيع النادي للمستثمر السعودي.

وأضاف في مقاله : هل سيقوم الاتحاد المصرى لكرة القدم بوضع ضوابط وسقف للتعاقدات على غرار الاتحاد الأوروبى حتى لا تنهار أندية شعبية كثيرة من مصر قد تعجز عن الصمود فى وجه هذا الطوفان المالى بلا رقابة أو حساب؟وهل سيتم الإعلان عن بنود وتفاصيل صفقة بيع نادى الأسيوطى للمستثمر السعودى، أم سيتم التعامل معها باعتبارها صفقة أخرى عادية لبيع بيت أو سيارة؟.. وهل يجوز لآى مستثمر عربى شراء أكثر من ناد فى مصر، أم أن المادة 18 من قانون الفيفا سبتقى معطلة لحساب أخرين أهم وأقوى من المستثمر السعودى؟.

وألمح أيوب في مقاله إلى أن “المطامع الشخصية والأحقاد” هي التي تحرك نشاط بيراميدز، قائلا: المستقبل الأفضل لا تصنعه الفوضى أو المطامع والمكاسب والأحقاد الشخصية.. والكرة المصرية لن تصبح صناعة أوروبية الطابع لمجرد بيع ناد تسهل معرفة دوافع من اشتراه.

رغم الهجوم السابق فقد فوجىء الجمهور بإعلان نادي بيراميدز التعاقد مع أيوب، بصفة مستشار إعلامي ومقدم برامج، الأمر الذي أثار سخرية السوشيال ميديا، والتي روج فيها نادي بيراميدز دعاياته تحت شعار “غيّر مبادئك وشجع بيراميدز”

Image may contain: 2 people, text

مقالات ذات صلة

إغلاق