أخبارمنوعات

ويل سميث “بنفسه” يشكر رسامة مصرية.. “هكذا يكون التفاني”

لم تكن تتوقع إشادة نجم هوليوود

 

 

الفنان ويل سميث من أشهر نجوم هوليوود، كان قد زار مصر في مارس من العام الماضي،  يعشقه كثير من المصريين والعرب وقد عبر الكثير من جمهوره في مصر عن سعادتهم بهذه الزيارة، وحبهم له بمظاهر مختلفة آخرها كان بورتريه رسمته إحدى الفتيات المصريات تدعى “شروق” للفنان الأمريكي، ثم أرسلته له قبل نحو 3 أشهر.

و مؤخرا كانت مفاجأة سعيدة بانتظار شروق، التي كانت تسعى لتطوير موهبتها، لقد قدم لها ويل سميث شكر خاص، ونشر وعلى صفحته الخاصة على “أنستجرام” الرسمة معتزا بها، ومشيدا بموهبتها، معبرا عن إعجابه واجتهادها في الرسم وقال “هذا العمل توضيح جميل لفوائد التفاني والانضباط الذاتي.. شكراً”.

أما شروق التي لم تكن تتوقع تلك المفاجأة السعيدة  عبّرت على صفحتها على “فيسبوك” عن سعادتها البالغة بإشادة سميث، وكتبت: “والله العظيم لحد دلوقتي مش مستوعبة خالص انه شافها ومنزل صورتي وكاتبلي أنا الكلام، أنا لما رسمت الرسمة دي من شهرين تعبت جداً فيها، وكنت بحاول أحسن جداً من مستوايا، وكنت منتظرة تقدير، والحمد لله بعدها بشهرين ويل سميث بنفسه يعمل اللي كنت بتمناه.. عمري ما حسيت ان ربنا هيضيع تعبي، بس مش لدرجة ويل سميث بنفسه”.

تخرجت شروق من كلية الهندسة قبل عامين، ثم قررت أن تتفرغ لممارسة هوايتها في الرسم، ورسمت الكثير من الشخصيات أبرزهما نجم الكرة المصرية محمد صلاح، والفنان ويل سميث الذي رسمته بالفحم والرصاص.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق