أخبارثقافة و فن

وليد فواز: تسرعت.. ومي سليم: أحسنوا الاختيار

مي سليم وطليقها ينهيان إجراءات الطلاق ويتبادلان الكلمات على التواصل الاجتماعي

زحمة

وجهت الفنانة مي سليم، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لمتابعيها نصيحة قالت فيها “أحسنوا الاختيار في حياتكم.. الحمد لله على كل شيء”.

هذه التغريدة المقتضبة، ربطها البعض بخبر انفصالها عن الفنان الشاب وليد فواز، الذي نشر اليوم، الأربعاء، بيانًا أعلن فيه رسميا، طلاقه من الفنانة مي سليم قبل انتهاء شهر العسل. وقال فيه “ما حدث اليوم كان تصحيحًا لوضع من الأساس كان خطأ”.

واستهل فواز بيانه بالآية القرآنية: “الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ “صدق الله العظيم”، وأتبعها قائلا: “قدر الله ما شاء فعل.. اللي حصل النهارده ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله أنه تم دلوقتي مش بعد كده”.

ومضى فواز قائلا: “ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا.. فأنا اتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهوري اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا لإصراري على الطلاق”.

وأضاف: “أنا باعترف فعلا إني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة إن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع، والمرة الجاية هيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتي والحمد لله إن الجوازة لم ينتج عنها أبناء ربنا يوفق الجميع، والله المستعان”.

جاء البيان بعد دقائق من إنهاء فواز ومي سليم إجراءات الطلاق داخل أحد مكاتب توثيق الزواج للأجانب.

وحذف الفنان الشاب، صباح اليوم، كل الصور التي جمعته مع مي سليم من عبر حسابه على “إنستجرام”. وكانت سبقته مي لنفس التصرف عقب نشوب الأزمة بينهما قبل أسبوع.

يذكر أن مي سليم ووليد فواز كانا عقدا قرانهما يوم الأربعاء 20 يونيو الماضي، بمقر السفارة الأردنية، وسط حضور عدد محدود من أقاربهما.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق