ثقافة و فن

“ولد الغلابة”.. جمهور المسلسل يبحث عن بقالة أحمد السقا

التعليق المشترك على أداء السقا أنه "أوفر وغير مُقنع ويتصنَّع"

زحمة

وَقَعَ الفنان أحمد السقا، الموجود في السباق الرمضاني لهذا لعام بمسلسل “ولد الغلابة” في دور مُعلّم يُدعى “عيسى” لا تكفيه مهنته فيتجه للمخدرات، تحت انتقاد الجمهور الذي طال عددا من الفنانين الآخرين والأعمال الأخرى.

اقرأ أيضا: مي عز الدين تُغلق التعليقات على “إنستجرام”.. وأصدقاؤها يُقدِّمون الدعم إليها

ومنذ بدء الموسم كان التعليق المشترك على أداء السقا في “ولد الغلابة” أنه “أوفر وغير مُقنع ويتصنّع”، كما طال الانتقاد المخرج محمد سامي وأحداث المسلسل، وكان آخرها “مشهد البقال”.

ربما تغاضى الجمهور عن بعض المشاهد غير المقنعة، على اعتبار أن العمل غير جيّد كفاية، لكن مشهد البقال أعادهم إلى انتقاد المسلسل والسقا من جديد، إذ يطلب “عيسى” مِن البقال “ربع رومي وربع فلمنك وبسطرمة وربع إسطنبولي وربع براميلي وبرطمان مربى”، والحساب 70 جنيها.

وطبعا انتشرت تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا التي سخرت من هذا المشهد، وبخاصة في ظل الظروف المعيشية التي يحياها المواطن اليوم وارتفاع الأسعار.

Image may contain: 2 people, people smiling, text

وقال أحد النشطاء عبر “فيسبوك”: “أنا كنت على القهوة وزحمة وماحدش مركّز في المسلسل، لكن أوّل ما قال 75 جنيه الكل سكت وبصّوا لبعض وصوت صرصور الحقل.. لحظة وكل واحد رجع زي ما كان”.

وتساءل آخر ساخرا عن زمن تصوير المسلسل هل في العصر الفرعوني أم الفاطمي أم عصر محمد علي!!!”.

وقال شخص ثالث: “ده كده غالي.. البقال ضحك عليه.. كان خد معاهم ربع كفتة وربع كباب”، وآراء قليلة طرحت فكرة أنه ربما تكون أسعار الصعيد أرخص من القاهرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق