مصر في دقيقة

وفد أمني في غزة لمتابعة المصالحة.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الأحد 25 فبراير 2018

     

زحمة

وفد أمني مصري في غزة لمتابعة ملف المصالحة

وصل مساء اليوم الأحد، وفد أمني مصري إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون “إيرز” لمتابعة ملف المصالحة الفلسطينية.

وفي سياق متصل، من المقرر أن يصل اليوم أيضا وفد وزاري من حكومة الوفاق إلى غزة من أجل متابعة عمل الوزارات والعمل الحكومي، ومن أجل تعزيز خطوات تحقيق المصالحة الوطنية.

 

والنائب العام يأمر بالتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح

أصدر النائب العام المستشار نبيل صادق، قرارا بالتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح القيادي في جماعة الإخوان الإرهابية وآخرين، ممن أدرجوا على قوائم الإرهابيين بالقرار المنشور في الجريدة الرسمية الصادر في 22 فبراير الجاري.

و”الصحة” تعلن الحصيلة النهائية لضحايا عقار منشأة ناصر

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأحد، ارتفاع أعداد حالات الوفاة في حادث انهيار عقار منشأة ناصر إلى 12 مواطنا وإصابة 19 آخرين.

 

وحوار مجتمعي بين الحكومة والنواب حول استراتيجية 2030 الأسبوع المقبل

كشف حسين أباظة مستشار وزيرة التخطيط، عن حوار مجتمعي سيبدأ الأسبوع المقبل بشأن استراتيجية التنمية المستدامة 2030، مؤكدًا أن الاستراتيجية لا تستهدف فقط ترشيد الاستهلاك في المياه والكهرباء فقط، بل ترشيد كل الموارد لزيادة الإنتاج والتنافسية، وبالتالي زيادة التصدير وتوفير مصادر الدخل وبدء مجالات اقتصادية جديدة مثل تدوير المخلفات والطاقة المتجددة.

 

والأهلي: قدمنا عرضا ماليا هو الأعلى للثنائي السعيد وفتحي من أجل التجديد

أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، تقديم النادي لعرض وصفه بـ”الأعلى ماليا” للثنائي أحمد فتحي وعبدالله السعيد من أجل تجديد عقديهما مع المارد الأحمر.

ودخل الأهلي في وقت سابق في مفاوضات مع السعيد وفتحي من أجل تجديد عقديهما، ونشر موقع النادي الأحمر بيانا يطالب فيه محمود الخطيب اللاعبين بحسم موقفَيْهما من الاستمرار مع الفريق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق