أخبارمجتمع

وفاة طالبتين في انتحار جماعي بالشرقية “بسبب العنف الأسري”

تناولن حبة حفظ الغلال التي تحتوى على “فوسفيد الألمنيوم”

لقيت طالبة، مصرعها، قبل قليل، متأثرة بتناول حبة حفظ الغلال التي تحتوى على مركب “فوسفيد الألمنيوم”  بقصد الانتحار، وذلك في الواقعة التي شهدت مشاركة اثنتين من صديقاتها.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بتناول 3 فتيات، بمركز أبو كبير، جميعهن بالمرحلة الإعدادية، حبة حفظ غلال، ما تسبب في وفاة اثنتين وإصابة الثالثة.

وتبين وفاة كلًا من (بسنت.م.إ.ع – 14 سنة)، طالبة بالصف الثاني الإعدادي، و(إيمان.م.ع – 15 سنة)، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، وإصابة صديقتهما (شاهندة.م – 15 سنة)، طالبة بالصف الثالث الإعدادي؛ إثر تناولهن حبوب تستخدم لحفظ الغلال.

وأفادت التحريات بأن الواقعة سببها العنف الأسري ومشاكل أسرية للفتيات الثلاث، فيما تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الفتيات الثلاث اتفقن فيما بينهن على الخلاص من الحياة نظرًا لسوء معاملة أهاليهم، حيث جلبت إحداهنَّ حبة من تلك التي تُستخدم في حفظ الغلال، قبل أن يقسمنها نصفين، تناولت الأولى النصف الأول، والنصف الآخر اقتسمتاه الفتاتين الثانية والثالثة، الأمر الذي أودى بحياة الأولى والثانية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق