مصر في دقيقة

وفاة الإذاعية الكبيرة نادية صالح.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر.. الجمعة 9 نوفمبر 2018

 

توفيت  الإذاعية الكبيرة نادية صالح، صباح اليوم، عن عمر ناهز 78 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وشيع جثمانها بعد صلاة الظهر، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

 

وحول مباراة اليوم، أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل فريقه أمام الترجي التونسي، اليوم الجمعة، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس بتونس.

ويتضمن التشكيل محمد الشناوي لحراسة المرمى، وأيمن أشرف وسعد سمير  وكوليبالي ومحمد هاني لخط الدفاع، وعمرو السولية وحسام عاشور ووليد سليمان لخط الوسط، وميدو جابر ومروان محسن إسلام محارب لخط الهجوم.

 

وقال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن كافة مجالات التعاون المصري – الصيني والمشروعات المشتركة بين الدولتين تستهدف «المنافع المتبادلة للبلدين»، بالإضافة إلى جذب وتشجيع الاستثمارات المشتركة وبالأخص التعاون والاستفادة من النجاحات الصينية للعمل على إنتاج منتج مصري متميز قادر على المنافسة العالمية 

 

وحول حالة الطقس، شهدت مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، هطول أمطار رعدية، مساء اليوم، تزامنا مع حالة من عدم استقرار الطقس على عدد من المحافظات.

 

من جانبها، واصلت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، متابعة انتظام عمليات صرف معاشات شهر نوفمبر حتى اليوم الثامن من الشهر.

واطمأنت الوزيرة إلى سير عملية صرف المعاشات بيسر وبدون شكوى بجميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها، وكذلك في البنوك التي تبدأ عمليات الصرف فيها غداً السبت.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق