رياضة

وصول محمد صلاح وسط حراسة مُشدّدة.. وقرار عاجل من اتحاد الكرة لتأمينه

بعد أزمته مع اتحاد الكرة.. قرار عاجل بشأن محمد صلاح قبل مواجهة النيجر

زحمة

وصل النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، فجر الأحد، إلى مطار القاهرة الدولي قادما من العاصمة البريطانية لندن، للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة النيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وبحسب صحيفة الأخبار المصرية، وصل صلاح على متن الطائرة المصرية القادمة من لندن، وتم إنهاء إجراءات وصوله باستراحة الخدمة المميزة في المطار، وسط حراسة أمنية مكثفة.

وخرج صلاح من صالة الوصول وسط حراسة أمنية لم تتركه حتى استقلاله السيارة الخاصة التي كانت بانتظاره أمام مبنى الركاب رقم 3 في المطار.
واتفق اتحاد الكرة مع شركة متخصصة لإعداد استقبال خاص للنجم المصري في مطار القاهرة، وتوفير أحد مندوبي الشركة ليكون في استقباله بمنطقة ما قبل الجوازات.

من جانبه، أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة، تعليمات صارمة بعدم الاقتراب من محمد صلاح، نجم منتخب مصر الوطني، خلال وجوده في معسكر الفراعنة الكبار.

وأصدر أبوريدة تعليمات صارمة إلى أعضاء الجبلاية بمنع التقاط أي صور مع نجم ليفربول الإنجليزي خلال وجوده في المعسكر التدريبي الذي ينطلق الإثنين.

وينضم صلاح لمعسكر منتخب مصر الذي ينطلق 3 سبتمبر الحالي استعدادا لمواجهة النيجر ضمن الجولة الثانية من تصفيات التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019.
وأجل صلاح موعد انضمامه لمعسكر منتخب مصر لمدة 48 ساعة لينتظم في التدريبات 3 سبتمبر.
كان محمد صلاح غرّد على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن التجاهل التام الذي يتلقاه من اتحاد الكرة بشأن رسائل محاميه رامي عباس.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق