وزير المالية: هذه حقيقة زيادة أسعار الوقود.. مصر في دقيقة

أهم خمس أخبار في مصر اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2017

قال الدكتور عمرو الجارحي، وزير المالية، إنه لن يكون هناك أي زيادات في أسعار الوقود والبنزين خلال العام المالي الجاري، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مجلس الوزراء اليوم. وأضاف قائلا: “نسير في منظومة الدعم وفق برنامج زمني محدد من 3 إلى 5 سنوات”.

عمرو الجارحي وزير المالية

وأعلنت شركة مصر للطيران وقف رحلاتها الجوية إلى أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق، وذلك ردا على الاستفتاء الذي أجري يوم الإثنين. وجاء في بيان الشركة: بناء على قرار سلطة الطيران المدني العراقي تم تعليق رحلات الشركة إلى مطار أربيل اعتبارا من الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي، من يوم الجمعة القادم الموافق 29 سبتمبر لحين إشعار آخر.

النساء الكرديات خلال مشاركتهن في تصويت استفتاء إقليم كردستان العراق، 25 سبتمبر/ أيلول 2017

أعلنت وزارة التربية والتعليم فتح باب التقديم للمدارس المصرية- اليابانية الجديدة، صباح الأربعاء، رسميا. ويشمل في المرحلة الأولى 8 مدارس فقط، ويمكن لولي الأمر التقديم لنجله إلكترونيا، من خلال الرابط التالي: http://ejsreg.emis.gov.eg.

قررت نيابة وسط القاهرة الكلية، إخلاء سبيل الناشطين عبير الصفتي ومصطفى مشاغب، بضمان محل إقامتهما في واقعة اتهامهما بالتحريض على التظاهر في القضية المعروفة إعلاميا باتحاد الجرابيع. وقال سيد البنا، محاميهما، إنه سيتم الإفراج عنهما من قسم عابدين بعد إنهاء الإجراءات.

اتحاد الجرابيع

أكد سيف غزال المدرب المساعد بالجهاز الفني للنجم الساحلي التونسي، أن فريقه يستعد جيدا لمواجهة الأهلي مشيرا إلى جاهزيته لتكرار سيناريو 2007. ويحلّ الأهلي ضيفا على النجم الساحلي التونسي يوم الأحد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وأضاف “نحن على أتم الجاهزية بدنيا وفنيا ومعنويا وكذلك جماهيريا وسوف نعيد سيناريو نوفمبر 2007 عندما تعادلنا في سوسة دون أهداف ثم سجلنا ثلاثية في القاهرة أمام 85 ألف متفرج مصري”.

اقرأ ايضاً :   بيان عاجل: لا يجوز إسلام "فتاة الأقصر".. مصر في دقيقة

مي عبدالغني

مي عبدالغني