ثقافة و فن

وزارة الهجرة المصرية تُهنِّئ رامي مالك وتُشيد بإعلانه الانتماء إلى مصر

دائمّا ما يُمثِّلون مصدر فخر وعزّة لكلّ ما هو مصري

ه‍نّأت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج، النجم العالمي رامي مالك، لفوزه بجائزة الأوسكار لأحسن ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody.

وأشادت وزيرة الهجرة بتصريحات مالك، التي افتخر فيها بأنه من أصول مصرية، وأنه من الجيل الأول من المصريين المهاجرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي كلمة له بعد تسلّمه الجائزة، عبّر مالك عن امتنانه لكلّ مَن آمنوا بموهبته وساندوه إلى أن حقّق هذا الإنجاز، مؤكدًا أن هذه اللحظة من أثمن اللحظات التي ستظلّ محفورة في ذاكرته طيلة حياته.

وأكدت وزيرة الهجرة على قدرة المصريين في الخارج على تحقيق الإنجازات في أيّ من المجالات المختلفة، ودائما ما يُمثّلون مصدر فخر وعزة لكل ما هو مصري، كما أننا ننتظر منهم الكثير من النجاحات.

وفي أول يناير الماضي، هنّأت وزارة الهجرة المصرية، مالك، بعد تكريمه وفوزه بإحدى جوائز حفلة جولدن جلوب، إذ فاز فيلم  “Bohemian Rhapsody” من بطولة مالك بجائزة جولدن جلوب كأفضل فيلم دراما.

ووجّهت وزارة الهجرة المصرية، عبر حسابها على “تويتر” التهنئة قائلة: “تهانينا للممثل المصري رامي مالك، للفوز بجائزة أفضل ممثل في فيلم دراما عن دوره في Bohemian Rhapsody“.

وزارة الهجرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق