سياسة

وزارة الصحة: تعافى 12 حالة كورونا من إجمالي 55

تم الكشف مؤخرا عن 7 حالات منهم 4 أجانب و 3 مصريين

أكدت وزارة الصحة والسكان أن إجمالى الحالات المكتشف حملها لفيروس كورونا المستجد بلغ حتى الآن 55 حالة من المصريين والأجانب تعافى منهم حتى الآن 12 حالة، ومازال 43 حالة أخرى بمستشفى العزل بالنجيلة بمحافظة مطروح.
وقالت وزارة الصحة إنه بالأمس تم الكشف مؤخرا عن 7 حالات منهم 4 أجانب و 3 مصريين.
كانت وزارة الصحة والسكان قد أعلنت وفاة أول حالة لمواطن ألمانى الجنسية، من فيروس كورونا  (كوفيد 19)،  مكث في مصر 7 أيام فقط.
وقالت إن المواطن الألماني يبلغ من العمر 60 عاما، وظهرت عليه أعراض مرضية تتمثل فى إرتفاع بدرجة الحرارة عند وصوله من محافظة الأقصر إلى الغردقة، حيث توجه إلى مستشفي الغردقة العام مساء يوم وصوله الجمعة 6 مارس الماضي لتلقى الرعاية الطبية، وتم إجراء الفحوصات اللازمة له وسحب العينة والتى جاءت إيجابية لفيروس كورونا المستجد يوم السبت 7 مارس، وتم وضعه فى الرعاية المركزة نظرا لأنه يعانى من فشل تنفسي ناتج عن إلتهاب رئوي حاد، ورفض النقل إلي مستشفي العزل المخصص، ثم ساءت حالته وحدث اضطراب فى درجة وعيه، وتوفي أمس الأحد 8 مارس.
وأكدت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد  مجددًا عدم رصد أي حالات مصابة أو مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد بجميع محافظات الجمهورية سوى ماتم الإعلان عنه،
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق