مصر في دقيقة

النني: سأقاتل من أجل المنتخب وفريقي.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الإثنين 23 أبريل 2018

زحمة

النني عبر “تويتر”: سأقاتل من أجل المنتخب وفرقي.. وأرسنال يوضّح إصابته

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، الإثنين، أن لاعب وسطه الدولي المصري محمد النني أصيب في رباط كاحل قدمه اليسرى، خلال المباراة التي فاز فيها على وست هام يونايتد 4-1 ضمن الدوري المحلي، لكنه يأمل بعودته قبل نهاية الموسم.

 

والبرلمان يوافق على “الإسكان الاجتماعي” في مجموع مواده

وافق مجلس النواب، في جلسته العامة اليوم، في مجموع المواد على القانون المقدم من الحكومة بشأن إصدار قانون الإسكان الاجتماعي، ودعم التمويل العقاري، انتظارا لموافقة نهائية تتطلب حضور الثلثين لكونه قانونا مكملا للدستور.

 

وإصابة 20 شخصًا بتسمم لتناولهم وجبات فاسدة في الإسكندرية

أصيب 20 شخصا بحالة تسمم غذائي بسبب تناولهم وجبة غذائية فاسدة عبارة عن لحوم وخضراوات، الإثتين، وتم نقلهم لمستشفى العامرية العام لتوقيع الكشف الطبي عليهم.

 

وسائحة أمريكية تتجول حول العالم بقميص “محمد صلاح”

قبل أيام، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور لسائحة أمريكية تُدعى كيري إليزابيث، ترتدي قميص “مو”، خلال زيارتها بعض المناطق السياحية والأثرية في مصر، وهو ما جذب إليها الآلاف من المصريين، خاصة عشاق “الملك” المصري، الذي تفاعل مع صورها عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”.

 

ووزير القوى العاملة: حصر 2 مليون من العمالة غير المنتظمة للتأمين عليهم

أكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن الوزارة ستسجل جميع العمالة غير المنتظمة بنهاية 2018، قائلا إنه تم حصر منذ بداية مارس الماضي، 2 مليون “عمالة غير منتظمة”؛ تمهيدًا للتأمين عليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى