رياضة

فيديو.. مداخلة لرمضان “المزيف” مع شوبير: مدرب ستوك “قالي هنزلك أساسي”

وكيل اللاعب: ليس رمضان صبحي

زحمة

تحدّث الإعلامي أحمد شوبير لمدة 6 دقائق تقريبًا، مع مَن اعتبره لاعب كرة القدم رمضان صبحي المحترف في نادي ستوك سيتي الإنجليزي ولاعب الأهلي السابق، وتكلم “اللاعب” شوبير الإذاعي “مسا مصر”عن وجوده في إنجلترا وطبيعة كرة القدم في الدوري الإنجليزي، ثم خرج بعدها وكيل أعمال صبحي، نادر شوقي، عبر برنامج “مساء الأنوار” مع الإعلامي مدحت شلبي ليؤكّد تعرض شوبير لخدعة وأن مَن كان في المداخلة معه لم يكن رمضان صبحي.

في البداية، قال شوبير لطرف المكالمة الآخر “سعيد جدا إني شوفتك في فرح أحمد عادل عبدالمنعم إمبارح.. كنت جميل والله إمبارح.”، ثم سأله عن الحياة في لندن، فأجاب الشخص رمضان “المزيف”: “مبسوط جدا الناس كلها بتعاملني بطريقة كويسة ومرحبين بيّ وكله تمام.”

ثم تحدث شوبير مع “رمضان” عن رحيله من النادي الأهلي وعلاقته مع مدرب نادي ستوك سيتي مارك هيوز، وقال “اللاعب” إنه هيوز قال له: “أنا محتاجك وهييجي وقت وهنزلك أساسي وكده”.

وتطرقت المكالمة الهاتفية إلى فرص المنتخب المصري في بطولة الأمم الإفريقية القادمة في يناير المقبل، وقال الشخص الذي نفى نادر شوقي أنه رمضان صبحي: “حاجة كويسة إننا نوصل للمرحلة دي، وإن شاء الله اللي جاي أحسن. وكلنا رايحين ننافس ع اللقب ولو مش حاطين في دماغنا مش هنروح م البداية.”

وتابع: “بتكلم مع كل اللاعيبة. كل العيال، كلنا أنا ومحمد صلاح وتريزيجيه على اتصال دائم.”

ثم خرج نادر شوقي، وكيل اللاعب رمضان صبحي مساء أمس ليؤكد أن مَن كان في المداخلة الهاتفية مع شوبير ليس رمضان صبحي، وقال: “بنفي إن يكون رمضان صبحي يكون عمل أي مداخلة تليفونية مع أي حاجة إذاعية أو تلفزيونية، لأن فيه حد انتحل صفة رمضان وعمل مداخلة في الراديو. ورمضان المفروض كل كلمة بتتحسب عليه. رمضان كلمني وقال لي حصل كذا كذا واتصلت أبلغ حضرتك.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى