أخبارسياسة

والد النقيب محمد الحايس عن «السيسي»: ربنا يخليه لمصر

والد النقيب العائد: السيسي قام بدوره على أكمل وجه 

قال الدكتور علاء الحايس، والد النقيب محمد الحايس إن ما قام به نجله هو دوره المنوط به منذ اللحظة التي اختار فيها العمل في صفوف الشرطة، موضحًا أنهم عاشوا لحظات صعبة وقت ما كان النقيب مفقودًا. 

ومعلقًا على زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للنقيب صباح اليوم الأربعاء، قال الحايس، خلال مداخلة هاتفية في قناة “Ten TV” مساء اليوم إن ما قام به السيسي هو تأكيد على دوره “كأب لكل المصريين، ولكل الشهداء ولكل شاب مصري”.

وأضاف أنه ناشد السيسي طويلًا لمعرفة مكان ابنه الذي ظل مفقودًا لما يقرب من أسبوعين، موضحًا أن السيسي قام بدوره على أكمل وجه “ربنا يخليه لمصر”.

وعن حالة نجله الصحيّة، قال إنها ليست مستقرة بعد، ولديه إصابات في يديه اليمنى واليسرى وقدمه، وتهتك شديد في عضلة قدمه اليمنى، موضحًا أنه سيخضع لعملية بعد عشرة أيام”.

وزار السيسي النقيب محمد الحايس الذي يتلقى العلاج في مستشفى الجلاء العسكري صباح اليوم بعد أن تم تحريره من يد الإرهابيين في عملية الواحات التي وقعت الجمعة 20 أكتوبر الماضي وأسفرت عن مقتل وإصابة 29 من أفراد الشرطة.

وأعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة عن تحرير النقيب محمد الحايس، من أيدي العناصر الإرهابية فى إطار عملية عسكرية قامت بها القوات المسلحة والشرطة أمس الثلاثاء، وأسفرت بحسب البيان الصادر عن الجيش “عن القضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية بطريق الواحات”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق