مجتمع

والدة الطفل ضحية “كلبي مدينتي”: ابني اتقطّع بمعنى الكلمة

والدة الطفل تروي تفاصيل الحادث

زحمة

قالت رشا حسين، والدة طفل مدينتي الذي هاجمه الكلاب، إن نجلها لم يقم بأي أعمال استفزازية للكلاب حولها، مستدركة: “ابني كان واقف مع أصحابه في الباركينج الخاص، بيتكلموا ويضحكوا مع بعضهم، وفجأة ظهر الكلبان أمامهم، وطبعا بحكم سنهم الصغيرة الأطفال خافت، وهاجمت ابني”.

وأضافت حسين عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”: “ابني حاول يطلع عمارتنا ولكن الكلاب مصممة على مهاجمته وصاحبة الكلاب لما شافت كلابها بتهاجم ابني مسكته، وحاولت تحميه ولكن الكلاب ثارت أكتر، وهاجمت أكتر علشان افتكرت الولد عدو للسيدة مالكة الكلاب”.

وتابعت: “الناس اللي بتدور على حقوق الحيوان دورو الأول على حقوق الإنسان، ابنى كان بين الحياة والموت بسبب كلبين قطعوا الواد بمعنى الكلمة، ربنا نجاه من الموت بمعجزة لأن الكلب قبض على جمجمته، ادعو لابنى يقوم بالسلامة”.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطعًا مصورًا سجلته كاميرا مراقبة لواقعة هجوم كلبي حراسة على طفل يدعى محمد إيهاب بمدينتي- شرق القاهرة.

وفي السياق، أصدرت الصفحة الرسمية لجهاز مدينتي على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك  بياناً أكدت فيه أن أمن المدينة سيصادر أى كلب يُخالف صاحبه القرار الوزاري بقانون رقم 35 لسنة 1967، وفقاً لقانون الزراعة رقم 53 لسنة 1966. وشدد البيان على انه سيتم تطبيق قواعد اللائحة الداخلية للمدينة في هذا الشأن بشكلٍ صارم وذلك حفاظاً على ارواح الاطفال والسكان بالمدينة.

كما نشرت الصفحة الرسمية لجهاز مدينتي خبرا بالصور لعودة الطفل محمد إيهاب سماحة إلى منزله بعد أن تلقى العلاج إثر هجوم كلاب السكان عليه.
وكان الطفل محمد إيهاب قد تلقى العلاج فى المركز الطبي العالمي.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق