زحمة

وائل جسار: سعيد بالغناء في السعودية “عاصمة الفن”

وائل جسار يغني قريبًا بالمدينة الاقتصادية بجدة

زحمة

وجه الفنان اللبناني، وائل جسار، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، رسالة للشعب السعودي، عبر فيها عن سعادته بالغناء بعد أسابيع في جدة.

وقال الفنان في رسالته التي لاقت مزيجًا من المدح والهجوم “لشعب السعودية العزيز كثيرًا على قلبي.. شكرًا جزيلًا لرسائلكم وترحيبكم الكبير، فخور جدا وسعادتي كبيرة بتحقيق أحد أحلامي بالغناء للجمهور السعودي الذواق من على خشبة مسرح في السعودية وتحديدًا في جدة بالمدينة الاقتصادية”.

وأضاف: الفن السعودي يبقى من أبرز الفنون في الوطن العربي ويكفي أن أقول أن عمالقة الفن العربي هم أبناء هذه الأرض الطاهرة (محمد عبده وطلاح مداح وعبادي الجوهر وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وغيرهم).

واختتم رسالته بـ”السعودية اليوم هي قلب العالم الإسلامي والعربي وعاصمة للسياسة والثقافة والفن.. التقيكم قريبا من بلدي الثاني ومع الجمهور السعودي الأقرب لقلبي في ليلة موسيقية استثنائية بأذن الله”.

ويستضيف مسرح جمان بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة، حفلة غنائية للفنانين وائل جسار ومحمد حماقي، في 5 أبريل القادم.

وتأتي هذه الحفلة لتضاف إلى قائمة الحفلات التي أحياها نجوم الفن والموسيقى على مسرح “جمان بارك”، مثل عمر خيرت، ياني، ميشال فاضل وغسان الرحباني. كما احتضنت حفلة كبيرة للشاب خالد والمغني الأميركي نيللي.

ويترقب جمهور تامر حسني إطلالته على مسرح المدينة الاقتصادية قبيل حفلة حماقي وجسار بـ6 أيام، وشهدت تذاكر حفلته إقبالاً كبيراً من الجمهور.

وائل جسار له رأي في صوت محمد حماقي أثار التباساً لدى محبيه ذكره عبر إذاعة “موازييك التونسية” عندما وصف صوت حماقي بأنه غير طربي، إلا أنه استدرك مشيداً بشعبيته وإحساسه الفني وأعماله التي أثبتت وجودها، على حد وصفه.

اقرأ ايضاً :   قبل ما تخرج.. تعرّف على طقس الإثنين

وسبق للثنائي أن غنيا في حفلة واحدة بالصالة المغطاة بملعب القاهرة في آذار/مارس العام الماضي.

كما سيقام حفل تامر حسني في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، يوم 30 مارس الجاري، بحسب ما أعلنه الحساب الرسمي لروزنامة الترفيه السعودية، على “تويتر”.

ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر