أخبارثقافة و فن

محمد هنيدي يُعلن انسحاب مسلسل “أرض النفاق” مِن سباق رمضان

محمد هنيدي: آسف يا جماعة مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي “أرض النفاق”

أعلن الفنان محمد هنيدي عن عدم عرض مسلسله الجديد “أرض النفاق” لأسباب قال إنه لا يعلمها.

وكتب هنيدي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “آسف يا جماعة إنكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي “أرض النفاق” لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة “أون تي في”، كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح إن القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ”.

وتابع: “ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ، لله الأمر من قبل ومن بعد وأشوفكوا على خير”.

وقبل أيام أحدث المسلسل جدلا بسبب قيام الإعلامي إبراهيم عيسى بأداء دور إحدى الشخصيات، غير أن السعودية التي ستعرض المسلسل عبر قنواتها طلبت عدم ظهور عيسى واستبداله بممثل آخر.

وبعد العديد من المفاوضات والترشيحات تم إسناد دور الدكتور “ماضي” في مسلسل “أرض النفاق” إلى الممثل سامي مغاوري، وذلك في نسخة العمل التي تعرض على التليفزيون السعودي SBC، إذ اضطرت شركة الإنتاج إلى ذلك الإجراء بسبب وجود اعتراضات انتشرت في الفترة الأخيرة في السعودية، بعدما تم إعلان عرض العمل في التليفزيون السعودي، واستهجنت هذه الدعوات وجود ممثل في العمل يعارض المملكة، في إشارة إلى إبراهيم عيسى الذي يجسد دور الدكتور “ماضي” صاحب محل الأخلاق.

مسلسل “أرض النفاق” بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة، ويستعرض شخصية “مسعود”، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته “جميلة” وحماته اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على الدكتور “ماضي” الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

والمسلسل مأخوذ عن رواية “أرض النفاق” للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبدالعزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، وإخراج ماندو العدل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق