أخبارمنوعات

هندوراسي يُغفّل زوجته بسبب طمعها.. فهل ينجح؟

كانت تطلب باستمرار المزيد من المال

المصدر: oddity central

ترجمة: ماري مراد

الاستغلال صفة قد تجدها في النساء والرجال على حد سواء، لكن إذا كان حظك سيئًا بقدر كاف لتكون زوجتك “استغلالية” ماذا ستفعل؟ هل ستحاول مساعدتها للعدول عن هذه السمة السيئة؟ وإن فشلت فما خطتك التالية؟

هناك حل قدمه لك رجل هندوراسي، لكن قبل تنفيذه عليك التحقق من عواقبه أولًا. مؤخرًا، حاول داني جونزاليز، البالغ 27 عامًا، وهو هندرواسي يعمل في الولايات المتحدة، إيهام زوجته بوفاته، بهدف منعها من طلب المال باستمرار.

جونزاليز قال إنه بعد زواجهما، منذ عامين، دأبت زوجته على الاتصال به أسبوعيًا، ليس للاطمئنان على حالته الصحية أو سير الأمور في عمله، بل لطلب المزيد من المال في الوقت الذى كان يرسل فيه كثير من المال بالفعل.

لكن في لحظة ما فاق الوضع قدرته على التحمل، لذا فقد خطرت في باله خطة يائسة بهدف إيقافها. الرجل قرر خداع زوجته وجعلها تعتقد بأنه توفي، ولتحقيق هذا أرسل لها صورًا وهو راقد على السرير واضعًا كرات من القطن في فتحتي أنفه وفمه ومغطى بقماشة بيضاء، ولكي لا يترك شيئًا للصدف والتخمينات، فالرسالة المرفقة مع الصور أوضحت لزوجته أنه مات من السرطان والربو.

الزوج لم يتوقع أبدًا رد فعل الزوجة، فقد قررت أخذ الصور وعرضها في التليفزيون المحلي في هندوراس، وسريعًا ما سمع جميع أقاربه النبأ، ومن بين من سمعوا كانت والدته التي شعرت بالأسى. لكن عندما أمعن آخرون النظر في الصور، أدركوا أنه يبتسم، وأن القماشة التي تغطي جسده، هي في الواقع، غطاء وسادة.

ومع انتشار الصور على شبكات التواصل الاجتماعي، أعرب عدد أكبر من الناس عن شكوكهم في أن جونزاليس زيف وفاته، وقررت وسائل الإعلام المحلية التحقيق ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ليكتشفوا أن الشاب على قيد الحياة وبصحة جيدة.

وبالفعل اعترف الزوج بعملته. وقال جونزاليز لـHCH: “كانت زوجتي تتصل بي أسبوعيا لتطلب إرسال المزيد من المال، وكل يوم سبت، كانت تتصل بي لتقول إنني أرسلت لها كثيرا من المال ولكنها بحاجة إلى المزيد”. وتابع: “لكن بقية الأسبوع لم تكن تبعث أي رسائل على الإطلاق، لم تكن ترسل لي صورًا أو تسألني عن أي شيء آخر، وظلت تسألني عن إرسال هواتف محمولة، ورغم أنني أرسلت 6 بالفعل، لكنها كانت تتصل بي باستمرار لتقول لي إنها سُرقت”.

بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في هندوراس اعتبروا عذر جونزاليس مضحكا، لكن في حالات أخرى، كان رد الفعل سلبيًا واتهمه بعض أفراد عائلته بأنه “ابن جاحد” لأنه تسبب في ألم والدته التي اعتقدت بأنه مات، وقال آخرون إنه كان بإمكانه التوصل إلى طريقة “أقل صدمة” لوضع حد لمطالب زوجته المالية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق