ثقافة و فنمنوعات

هل تريدين حضور كورس مكياج بقيادة ريانا؟ إليكِ التفاصيل

ورشة عمل مكياج في دبي يوم السبت القادم

المصدر: wenn

تتوجه المغنية ريانا، نجمة البوب، إلى الإمارات العربية المتحدة، لاستضافة ندوة لشركة “فنتي بيوتي” للأعمال الخيرية، الخاصة بها، وهي الأولى من نوعها.

وتستضيف المغنية الباربادوسية وقطب الموضة ورشة عمل مكياج في دبي، يوم السبت القادم، مع فناني مكياج رفيعي المستوى هما بريسيلا أونو وهكتور إسبينال، يساعدانها في تعليم المعجبين كيفية رسم وجوههم بمنتجاتها.

أعلنت ريانا عن هذا الحدث، الذي ترعاه شركة “سيفورا” فرع الشرق الأوسط لمستحضرات التجميل، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، أمس الثلاثاء.

تعرض التذاكر للبيع عبر موقع “تيكيت ماستر” بسعرين: تذكرة الصف الأول بسعر 7500 درهم، أي 2041 دولارا، وتأتي معها تذكرة لحضور حفلة كبار الشخصيات المقامة بعد الحدث، وتذكرة أخرى تكلف 5500 درهم، أي 1500 دولار، وتأتي معها حقيبة مستحضرات تجميل هدية.

ويستفيد الحدث من “دبي للعطاء” أو DubaiCares وهي منظمة تعمل مع وكالات المعونة التابعة للأمم المتحدة ومنظمات غير حكومية دولية، لتصميم وتمويل البرامج التعليمية في البلدان النامية.

ومؤخرا، ريانا مشغولة مع شركة Fenty Beauty الخاصة بها، والتي أطلقتها في سبتمبر 2017، حيث تأتي الندوة في دبي في أعقاب إطلاق منتجين جديدين.

وكشفت النجمة مؤخراً عن إصدارين جديدين لأحمر الشفاة ماركة “ستونا”، بما في ذلك لون بني شوكولا، اسمه Unveil، وأخرى من درجات الروز واسمه Uncuffed.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق