مصر في دقيقة

هل الآثار المهربة لإيطاليا مصرية؟ الإجابة لدى النائب العام.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الاثنين 28 مايو 2018

زحمة

أمر عاجل من النائب العام المصري بشأن الآثار المهربة إلى إيطاليا

أمر المستشار نبيل صادق النائب العام المصري بتكليف وزارة الآثار، إرسال فريق من خبراء الآثار بالتنسيق مع إيطاليا لفحص الآثار المضبوطة وإعداد تقرير بشأنها وتقديمه للنيابة العامة.

يأتى ذلك على خلفية التحقيقات التي تجريها النيابة العامة المصرية بشأن ضبط السلطات الإيطالية لبعض القطع الأثرية التي يشتبه بكونها آثاراً مصرية.

 

مصر توقع اتفاقية جديدة مع الكويت لنقل المساجين

وافق مجلس الأمة الكويتي في جلسته الخاصة، اليوم الاثنين على 12 اتفاقية، ومذكرة تفاهم ونظام أساسي، بين الحكومة الكويتية وعدد من الحكومات من بينها مصر، بشأن التعاون القانوني والقضائي في المواد المدنية والتجارية والأحوال الشخصية والجزائية (الجنائية) ونقل المحكوم عليهم بعقوبات سالبة للحرية بين الكويت ومصر، والموافقة على النظام الأساسي للهيئة القضائية الاقتصادية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

 

النقل: 129.4 مليون جنيه إيرادات الشركة الوطنية لإدارة خدمات عربات النوم في 2017

قال وزير النقل الدكتور هشام عرفات إن إيرادات الشركة الوطنية لإدارة خدمات عربات النوم والخدمات الفندقية والسياحية في عام 2017 بلغت 129.4 مليون جنيه مقابل 88.2 مليون جنيه في عام 2016 ، إذ حقق نشاط قطار النوم في عام 2017 أعلى نسبة زيادة في الإيرادات (94%) مقارنة بإيرادات الأنشطة الأخرى نتيجة لتعديل مواعيد حجز قطارات النوم مما أدى إلى تشغيل من قطارين إلى ثلاثة قطارات يوميًا بدلًا من قطار واحد.

 

قرار جمهوري بإصدار ميدالية تذكارية لمرور 50 عاما على إغراق «إيلات»

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرار رقم ٢٣٦ لسنة ٢٠١٨ بإصدار ميدالية تذكارية لليوبيل الذهبي للقوات البحرية، بمناسبة مرور خمسين عاما على إغراق المدمرة إيلات. القرار منشور في الجريدة الرسمية.

 

وكوبر مدربًا للمنتخب المصري حتى 2022

أكد عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة المصري على اقتراب الجبلاية من تجديد عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الحالي للفراعنة.

وأكمل: “التجديد سيكون حتى كأس العالم 2022 القادم، نتعامل الآن بمرحلة كؤوس العالم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق