هزيمة مصر أمام تونس في أولى جولات أفريقيا.. وكوبر: أتحمّل المسؤولية

شاهد هدف تونس في المنتخب المصري خلال الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا

هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

وكالات

هُزم منتخب مصر أمام مضيفه التونسي مساء أمس (0-1)، خلال الجولة الأولى من مباريات المجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، المقرر إقامتها في الكاميرون.

وقال الأرجينتي هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، إنه مستاء من أداء لاعبي المنتخب المصري، مؤكدًا أن جميع اللاعبين لم يظهروا بمستوياتهم المعهودة، وإن المنتخب التونسي استحق الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث.

وأضاف كوبر في تصريحات للصحفيين عقب المباراة التي أقيمت على الملعب الأوليمبي في رادس بتونس، إن “الخسارة أمام تونس لا تعني النهاية، فلا يزال هناك خمس جولات مقبلة في مشوار التصفيات، ونتائجها كفيلة بتغيير الأوضاع داخل المجموعة”، مواصلا: “أتحمل مسؤولية الهزيمة، فهناك أخطاء أنا المسؤول عن وقوعها، لكن لا يزال مشوار التصفيات طويلًا، ولديّ ثقة في قدرة الفراعنة على العودة من جديد خلال الجولات المقبلة”.

وشرح كوبر أن أهم أسباب الهزيمة أمام تونس تتمثل في سوء التمركز على أرضية الملعب وفقدان التناغم بين الخطوط الثلاثة، وكذلك افتقاد السرعة المطلوبة في التحول من الدفاع للهجوم.

وعن استبعاد حارس المرمى المخضرم عصام الحضري من التشكيل والاعتماد على شريف إكرمي، شدد “كوبر” على أن ذلك لا يشكل تقليلًا من الحضري.

وعن تأثير الهزيمة على مشوار الفريق في التصفيات، قال كوبر: “الخسارة أمام تونس لا تعني النهاية، فلا يزال هناك خمس جولات مقبلة في مشوار التصفيات، ونتائجها كفيلة بتغيير الأوضاع داخل المجموعة”.

اقرأ ايضاً :   "فيسبوك" و"تويتر" .. الرابح الأكبر في كأس العالم

Add comment