منوعات

هذه محتويات خزانة ملابس ميجان ماركل وإجمالي تكلفتها

إجمالي الرقم يمثل 3 أضعاف متوسط سعر المنازل في المملكة الممتحدة

elle

نشرت مجلة ” elle” تقريرًا عرضت فيه التكلفة الإجمالية التقريبية لخزانة ملابس دوقة ساسيكس ميجان ميركل، وذلك بعد مرور عام تقريبًا على إعلان خطبتها الملكية على دوق ساسيكس الأمير هاري.

المجلة أوضحت أن تكلفة محتويات خزانة الملابس الملكية لميجان في العام الماضي وصلت إلى 355.852 جنيه إسترليني تقريبا، مشيرة إلى أن هذا الرقم يمثل حوالي 3 أضعاف متوسط سعر المنازل في المملكة الممتحدة، وفقا لموقع “.Gov.uk”.

Meghan Markle's Royal Wardrobe | ELLE UK

بالتأكيد، مُعظم هذا المبلغ هو إجمالي تكلفة فستان ميجان الملكي، التي وصلت إلى 387 ألف جنيه أسترليني.

الفستان من تصميم كلير وايت كيلر، كبيرة المصممين في بيت أزياء جيفينشي، وارتدت ميجان معه شريط شعر مرصعًا بالماس من “Royal Vault”، وطرحه بطول خمسة أمتار مصنوع من قماش الحرير مع زهور مطرزة يدوياً تمثل دول الكومنولث. ومؤخرا، كشفت دوقة سايكس أن فستانها ألحقت به بقطعة صغيرة من قماش ارتدته في أول موعد لها مع هاري.

Meghan Markle's Royal Wardrobe | ELLE UK

وأيضًا، ارتدت ميجان فستان رقبة، من تصميم ستيلا مكارتني، وصلت تكلفته إلى 120 ألف جنيه أسترليني، وتوجت إطلالتها بخاتم زبرجد، أهداه لها زوجها الجديد الذي حصل على من أمه الأميرة الراحلة ديانا، وأسورة دي كارتييه بتكلفة 117،625 جنيه أسترليني (150 ألف دولار).

Meghan Markle's Royal Wardrobe | ELLE UK

وبعد الزفاف، بدت اختيارات ميجان مقتصدة نسبيًا. إذ تضمنت بعض لحظات أزياء ميجان الأكثر تميزًا: فستان جوديث وشارلز الأسود بتكلفة (431 جنيهًا إسترلينيًا) الذي ارتدته في حدث خيري لهاميلتون، وثوب وردي بقيمة (590 جنيهًا إسترلينيًا) ظهرت به في حفل عيد ميلاد الأمير تشارلز الـ70، كما ارتدت فستانًا من صافيا بسعر (1.095 جنيه أسترليني) في حفل استقبال بفيجي خلال جولتها الملكية الأولى.

Meghan Markle's Royal Wardrobe | ELLE UK

وفي احتفالية مهرجان الفيلق البريطاني الملكي السنوية ليوم الذكرى ” the Festival of Remembrance” في قاعة ألبرت في وقت سابق من هذا الشهر، ارتدت ميجان، 37 عامًا، فستانًا من ماركس آند سبنسر بقيمة 49.50 جنيهًا إسترلينيًا لتغطية حملها الأول.

Meghan Markle's Royal Wardrobe | ELLE UK

إضافة إلى هذا، لجأت ميجان إلى إعادة ارتداء ملابسها وإكسسوارتها في الأشهر الأخيرة، مثل فستان ستيلا ماكارتني، الذي ارتدته في حفل افتتاح دورة انفكتوس للألعاب الشهر الماضي، والذي ظهرت به سابقًا في احتفالات عيد ميلاد الملكة في أبريل. كما ارتدت حذاء زفافها في حفل زفاف ابنة خالة الأمير هاري، سيليا ماكوركودال بلينكولنشاير في يونيو.

Meghan Markle's Royal Wardrobe | ELLE UK

وفي العام الماضي، أظهرت ميغان أيضاً حبها للأحذية، إذ أظهرت بمجموعة من أحذية مانولو بلاهنيك (حوالي 495 جنيهاً استرلينياً) وتصاميم من بول أندروز وسارة فلينت وأكيزورا.

أما بالنسبة للمجوهرات، فقد تألقت ميجان في مجوهرات لمصممين مقرهم مونتريال: ميزون بيركس، وميسوما، وكارتييه، وشايون لين.

Meghan Markle's Royal Wardrobe | ELLE UK

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق